دبى تنظم أغلى عرض أزياء مرصعة بالألماس فى العالم

الأربعاء، 28 يناير 2015 07:45 م
دبى تنظم أغلى عرض أزياء مرصعة بالألماس فى العالم أزياء مرصعة بالألماس - أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مدينة دبى الإماراتية أغلى عرض للأزياء فى العالم، ضم تصميمات مرصعة بالألماس تزيد قيمتها على 367 مليون درهم (100 مليون دولار).

وقالت ليلى سهيل المدير التنفيذى لمؤسسة دبى للمهرجانات والتجزئة للصحفيين اليوم الأربعاء، إن العرض الذى أقيم فى برج خليفة، تضمن تشكيلة من أكثر قطع الألماس ندرة وفخامة، وضم 10 قطع من الألماس بزنة 50 قيراطا، بالإضافة إلى أربع قطع ألماس نادرة بزنة 100 قيراط.

وتميز العرض بتقديم مجموعة من الأزياء مزينة بالألماس الطبيعى الملون النادر.

وعكس "عرض أزياء مجوهرات الألماس" مستوى الرفاهية لإمارة دبى، التى ما يؤشر إلى تحولها إلى "مركز لأكثر الكنوز ندرة وأعلاها قيمة".

وتم تقديم العرض ضمن فعاليات مهرجان دبى للتسوق، بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات والمهتمين باقتناء المجوهرات.

وأضافت سهيل "تزيد القيمة السنوية لتجارة الألماس فى دبى على 40 مليار دولار، كما يتم تداول قرابة نصف إنتاج العالم من الألماس فى بورصة دبى للألماس".

وتابعت "اشتهرت دبى بصفتها مركزا مهما لتجارة الذهب، وسعت الإمارة خلال العقد الماضى لتصبح مركزا عالميا للألماس، ورغبنا من جانبنا الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة تليق بمكانة دبى من خلال هذا العرض الفريد".

من جانبه، قال أميت دهامانى، الرئيس التنفيذى لدار المجوهرات المشاركة فى تنظيم العرض، "تتطور دبى بشكل سريع لتتصدر مراكز تجارة الذهب والألماس فى العالم، ويعتبر عرض أزياء مجوهرات الألماس دليلا على النجاحات التى تحققها مدينة دبى مؤخرا كعاصمة عالمية للأزياء، ويؤكد هذا الحدث على تفرد الإمارة كونها وجهة للمنتجات الفاخرة".

يشار إلى أن مهرجان دبى للتسوق انطلق مطلع الشهر الجارى ويستمر حتى يوم الأحد المقبل، ويتضمن 150 فعالية تتنوع بين عروض للتسوق ومهرجانات فنية وعروض للازياء والمجوهرات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة