"الوفد": الأحزاب تساعد الدولة بالامتناع عن التظاهر وتوعية الشعب

الأربعاء، 28 يناير 2015 12:53 ص
"الوفد": الأحزاب تساعد الدولة بالامتناع عن التظاهر وتوعية الشعب حسام الخولى سكرتير عام مساعد حزب الوفد
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام الخولى سكرتير عام مساعد حزب الوفد، إن الأحزاب تقوم بدورها فى مساعدة الدولة بالامتناع عن الخروج فى مظاهرات، والقيام بدور توعوى وثقافى فى استقبال سفراء الدول الأجنبية وشرح طبيعة ما يحدث فى مصر من عمليات إرهابيه وتوعية الجمهور العادى بخطورة الوضع فى مصر عموماً.

وأضاف سكرتير عام مساعد حزب الوفد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحماية الشعبية، لا ترتبط بحزب بعينه وإنما المواطنون أنفسهم عندما يشاهدون أحداً يرتكب فعلاً إجرامياً يبلغون عنه فورا، موضحاً أن المقاومة الشعبية يجب أن يشعر بها المواطن وينفذها فى إطار دولة المؤسسات.

كان اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية، كشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى مصطفى شردى، على قناة المحور، الثلاثاء، "أن هناك مقاولين يقومون بتوريد أعداد للمشاركة يتم التعامل فيها بالرأس، والرأس بـ300 جنيه فى اليوم".

وأكد اللواء عبد الفتاح عثمان، أن المظاهرات أصبحت تجارة مثل تجارة الأسلحة، وأن هناك أناسا تقوم بتوريد زجاجات المولوتوف وقنابل المونة للمتظاهرين، مفيدًا بتعقب وزارة الداخلية لهؤلاء المقاولين، والعمل بالفعل على تحديد أماكنهم وضبطهم، منوها بأن ذلك يتم تحت إشراف النيابة العامة.



موضوعات متعلقة..

الداخلية: الراس بتتأجر بـ300 جنيه فى اليوم للمشاركة فى مظاهرات المطرية


نقل مصابى "الداخلية" فى حادث كمين مسطرد إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة