بالصور.. "Dan Bilzerian" الرجل الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعى

الأربعاء، 28 يناير 2015 03:11 م
بالصور.. "Dan Bilzerian" الرجل الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعى Dan Bilzerian ملك انستاجرام
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر من أغرب والشخصيات على الإنترنت والأكثرها شهرة، "Dan Bilzerian" الملقب بـ"ملك انستجرام" الذى يتابعه أكثر من 6 ملايين متابع حول العالم.
نجم لعبة "البوكر" البالغ من العمر 34 عاما والذى يعتبر بين متابعيه النموذج المثالى للذكر، فهو يقوم بتوثيق حياتة عن طريق نشر صوره على الإنترنت حيث أن حياته تتلخص فى صور السيارات الفارهة والمال وعدد غير محدود من نساء فائقة الإثارة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من جميع أنواع الأسلحة الذى تعتبر من إحدى هواياته تجميعها، تعليقا على ذلك غرد سابقا " Bilzerian" "أن كبرى مخاوفة إذا اقتحم أحد الأشخاص منزله سوف يكون غير قادر على أن يقرر بأى سلاح يقتله.
 مجموعة من الأسلحة المفضلة لـ Dan Bilzerian - 2015-01 - اليوم السابع
مجموعة من الأسلحة المفضلة لـ Dan Bilzerian
ووفقا لموقع "بزنس انسايدر" الأمريكى، أن قامت مؤخرا عارضة أزياء برفع دعوى قضائية ضد " Dan Bilzerian " تدعى فيها أن الأخير قام بإلقائها من أعلى سقف أحد المنازل فى حمام سباحة مما أدى إلى إصابة قدمها.
نشرت مجلة "GQ" البريطانية لمحة عن تفاصيل حياته المبكرة وصفتها أنها تصلح لقصة مصورة عن للأبطال الخارقين عن أن تكون سيرة ذاتية لإنسان طبيعى.
نشأ فى مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية من ضمن عائلة ذات مستوى ذكاء قريب بالعبقرية بما فى ذلك "دان" وأمه "تيرى" وأخيه الصغير "آدم"، تربى فى قصر مكون من إحدى عشر غرفة نوم والذى كان فى نصف حجم قصر باكنجهام، ينحدر والده من الناجين من الشتات الأرمنى، يمتلك شركة رائدة تنتج الروبوتات الصناعية المستخدمة فى مجموعة متنوعة من الصناعات من السيارات وصناعات المعادن إلى المواد الغذائية والمواد البلاستيكية، من بين العديد من الاستثمارات.
حقيبة يحملها أثناء سفره على طائرته الخاصة - 2015-01 - اليوم السابع
حقيبة يحملها أثناء سفره على طائرته الخاصة



 إحدى سيارات Dan Bilzerian- 2015-01 - اليوم السابع
إحدى سيارات Dan Bilzerian


 فى إحدى حفلات الزفاف- 2015-01 - اليوم السابع

فى إحدى حفلات الزفاف

موضوعات متعلقة..
بالفيديو.. "Jen Selter" صاحبة أغلى صور على مواقع التواصل الاجتماعى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة