حبس 2 من عناصر الإخوان المتهمين بتصنيع المتفجرات داخل شقة بالغردقة

الأحد، 25 يناير 2015 01:12 م
حبس 2 من عناصر الإخوان المتهمين بتصنيع المتفجرات داخل شقة بالغردقة اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار إيهاب مهنا، رئيس نيابة الغردقة الجزئية، حبس اثنين من الذين ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم صباح الجمعة الماضية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بتصنيع عبوات ناسفة داخل شقة سكنية شمال مدينة الغردقة، ومحاولتهم الشروع فى تفجير منشآت عامة.

كانت قد شهدت مدينة الغردقة، فى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضية، انفجار قنبلة فى إحدى الوحدات السكنية بمنطقة اللؤلؤة شمال الغردقة، وأسفر عن بتر الذراع الأيسر لشخص أثناء قيامه بتصنيع عبوات ناسفة وإلقاء القبض على متهمين آخرين.

البداية بتلقى اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا بحدوث صوت انفجار بإحدى الوحدات السكنية بمنطقة اللؤلؤة شمال الغردقة، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الانفجار وخبراء المفرقعات وتبين أن متهمين كانوا يعدون عبوة ناسفة بمكان الحادث، وعثر على أحد المتهمين مصابا ببتر فى يده، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتبين أن المتهم المصاب من عناصر جماعة الإخوان .

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من عناصر جماعة الإخوان بعد الاشتباه فى تورطهم فى الاشتراك ومعرفتهم تفاصيل عن الخلية الإرهابية ومكان تصنيع المتفجرات والقنابل الذى ضبطت فى شقة سكنية شمال الغردقة.

وقال مصدر أمنى إنه عند اقتحام قوات الأمن لمكان الانفجار بإحدى العمارات السكنية بمنطقة اللؤلؤة شمال الغردقة، عثر بداخلها على كميات كبيرة من المواد المتفجرة والدوائر الكهربية التى تستخدم فى تصنيع القنابل، كما عثرت على مجموعة من القنابل مجهزة لزرعها لاستهداف مناطق ومنشآت حيوية، وتتابع الأجهزة الأمنية التحقيق مع باقى المتهمين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة