مع بدء فعاليات مهرجان "sundance".. النجوم يحرصون على التواجد ويكشفون عن حماسهم الشديد.. جيمس فرانكو محاط بمعجبيه.. كريستين ويج تتحدى برودة الطقس.. ليزا كودرو وكيفن سميث بعرض "Misery Loves Comedy"

السبت، 24 يناير 2015 12:14 م
مع بدء فعاليات مهرجان "sundance".. النجوم يحرصون على التواجد ويكشفون عن حماسهم الشديد.. جيمس فرانكو محاط بمعجبيه.. كريستين ويج تتحدى برودة الطقس.. ليزا كودرو وكيفن سميث بعرض "Misery Loves Comedy" ليزا كودرو وكيفن سميث
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بدء فعاليات مهرجان "sundance" الشهير، حرص عدد كبير من النجوم أن يحضروا الاحتفاليات والفعاليات الخاصة بالمهرجان، وكان فى مقدمتهم النجم العالمى جيمس فرانكو الذى أحاطه عدد كبير من محبيه ومعجبيه بمجرد وصوله لـ"بارك سيتى" ليوقع لهم على "الأوتوجرافات" والتقاط الصور التذكارية معه.

جيمس فرانكو - 2015-01 - اليوم السابع

جيمس فرانكو

فى حين تحدت النجمة العالمية كريستين ويج برودة الطقس وسافرت من أجل متابعة فعاليات المهرجان، وقد التقطت عدسات المصورين عدة صور للنجمة الشقراء حيث كانت ترتدى معطفا طويلا ونظارة شمس و"آيس كاب".

كريستين تتحدى ويج برودة الطقس - 2015-01 - اليوم السابع

كريستين تتحدى ويج برودة الطقس

أما النجمان ليزا كودرو وكيفن سميث فحرصا على حضور عرض فيلم " Misery Loves Comedy " فى المسرح المصرى، وقد التقط النجمان عددا من الصور التذكارية التى تميزت بخفة الظل.

ليزا كودرو وكيفن سميث - 2015-01 - اليوم السابع

ليزا كودرو وكيفن سميث

وعن نجم الأوسكار الشهير إيثان هوك فأحاطه عدد هائل من محبيه بالمطار بمجرد وصوله من أجل متابعة فعاليات مهرجان "sundance"، حيث أكد هوك أنه يشعر بحماس شديد تجاه هذا المهرجان ويعشق متابعة فعالياته.

إيثان هوك محاط بعدد هائل من محبيه بالمطار - 2015-01 - اليوم السابع

إيثان هوك محاط بعدد هائل من محبيه بالمطار

والنجمة الشابة هايلى ستانفيلد كانت محط تركيز عدسات مصورى "البابارتزى" بمجرد وصولها للمطار، حيث جاء سفرها خصيصا من أجل "sundance".

هايلى ستانفيلد محط تركيز عدسات مصورى - 2015-01 - اليوم السابع

هايلى ستانفيلد محط تركيز عدسات مصورى "البابارتزى"

فى حين فاجأ النجم أدريان جرونيار الجميع بوصوله لـ"يوتا" وهو يحمل "الجيتار" فى يده، مؤكدا أنه الوسيلة الوحيدة التى تسبب له السعادة.

النجم ادريان جرونيار- 2015-01 - اليوم السابع

النجم ادريان جرونيار

كما كان عدد من مصورى "البابارتزى" فى انتظار النجم العالمى كيلان لوتز لحظة وصولة لمطار "Salt Lake City" وذلك بعد أن أكد أنه حريص على الاستمتاع بحضور الفعاليات.

كيلان لوتز لحظة وصولة لمطار - 2015-01 - اليوم السابع

كيلان لوتز لحظة وصولة لمطار "Salt Lake City"

وحضر النجم ار جى ميتى فى احتفالية خاصة بأحد المشروبات على هامش مهرجان "sundance".

ار جى ميتى فى احتفالية خاصة - 2015-01 - اليوم السابع

ار جى ميتى فى احتفالية خاصة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة