قائد عسكرى إيرانى: إسرائيل ستواجه ردا ساحقا بعد هجومها على الجولان

الجمعة، 23 يناير 2015 06:32 ص
قائد عسكرى إيرانى: إسرائيل ستواجه ردا ساحقا بعد هجومها على الجولان الحواجز الاسرائيلية فى الجولان
طهران أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نائب قائد الحرس الثورى الإيرانى البريجادير جنرال حسين سلامى إن إسرائيل ستواجه ردا ساحقا بعد هجومها على الجولان، لافتا إلى أن وجودها فى طريقه للزوال.

وأضاف سلامى ـ فى تصريحات نقلتها قناة (برس تى في) الإخبارية الإيرانية ـ " ينبغى أن ينتظر مسؤولو إسرائيل ردودا عنيفة ردا على ما قاموا به فى الجولان ، إن ذلك الهجوم هو انعكاس للهزائم الكبيرة التى منيت بها الاستراتيجيات الإسرائيلية والأمريكية".

وتابع " إن فشلهما فى العراق وسوريا ولبنان واليمن والبحرين جعلهما يدركان أن وجودهما فى تراجع ، ولقد شاهدا ردود أفعال الحرس الثورى الإيرانى من قبل ، لذا فالقلق يراودهما ، وأقول إنها سيشاهدان صواعق مدمرة" على حد وصفه.

وتأتى تعليقات سلامى فى أعقاب الهجوم الإسرائيلى الأخير على مرتفعات الجولان السورية ، الذى قُتِل خلاله القيادى بالحرس الثورى الإيرانى محمد على الله دادى ، بالإضافة إلى 6 عناصر من حزب الله اللبناني.

وقع الهجوم يوم الأحد الماضى عندما أطلقت مروحية عسكرية إسرائيلية صاروخين على مزارع أمل جنوب غرب مدينة القنيطرة الاستراتيجية ، والقريبة من الخط الفاصل بين الجزء السورى من مرتفعات الجولان والجزء المحتل من قبل إسرائيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة