خالد صلاح

البشير والجبورى والنجيفى يتوجهون للسعودية للعزاء فى الملك عبدالله

الجمعة، 23 يناير 2015 12:32 م
البشير والجبورى والنجيفى يتوجهون للسعودية للعزاء فى الملك عبدالله الرئيس السودانى عمر البشير
الخرطوم / بغداد
إضافة تعليق
توجه الرئيس السودانى عمر البشير، اليوم الجمعة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى جنازة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، يرافقه وفد يضم كل من وزير رئاسة الجمهورية صلاح الدين ونسى محمد خير، وعلى كرتى وزير الخارجية.

كما توجه رئيس مجلس النواب العراقى د.سليم الجبورى على رأس وفد برلمانى رفيع للمشاركة فى تشييع جثمان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذى وافته المنية فى وقت سابق اليوم.. كما يتوجه نائب الرئيس أسامة النجيفى إلى الرياض لتقديم العزاء فى وفاة الملك عبد الله.

وكان رئيس البرلمان العراقى قد نعى خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز، وتقدم بخالص التعازى للشعب السعودى الشقيق والأمتين العربية والإسلامية بهذا المصاب، وقال: إن "الملك الراحل كان قائدا تاريخيا استطاع بحكمته استيعاب مشكلات المنطقة".

وأضاف: إن الأمة لن تنسى مواقف خادم الحرمين فى نبذ الفرقة ومواجهة التطرف ودوره الإنسانى فى العديد من القضايا والملفات فى الشأن العربى والدولى، إذ أنه عمل جاهدا على وحدة الكلمة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة