فريق "ابتسامة"يزور مستشفى أبو الريش المنيرة لتوعية الأطفال والترفيه عنهم

الخميس، 22 يناير 2015 02:06 ص
فريق "ابتسامة"يزور مستشفى أبو الريش المنيرة لتوعية الأطفال والترفيه عنهم مستشفى المنيرة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق "ابتسامة" السبت المقبل، 24 يناير، لتنظيم أول فعالية ضمن حملاته التى سينظمها بشكل دورى لتوعية وتعليم أطفال مستشفى أبو الريش المنيرة، بالإضافة إلى نشر السعادة بينهم.

وقال "أحمد حازم" أحد مؤسسى فريق "ابتسامة" لـ"اليوم السابع": "اعتاد الفريق تنظيم العديد من حملات التوعية داخل مستشفى أبو الريش اليابانى
وذلك من أجل توعية هؤلاء الأطفال، وإكسابهم العديد من العادات الصحيحة والمفيدة، وهو ما جعلنا نقرر تطبيق الفكرة فى مكان آخر، لذلك قررنا اختيار مستشفى أبو الريش المنيرة.

وأوضح أنهم قاموا خلال الأسبوع الماضى بتجهيز غرفة داخل المستشفى لتكون مكانًا يقومون خلاله بتوعية الأطفال والترفيه عنهم، حيث قاموا بتوفير العديد من الألعاب والمناضد ورسوم حائط وغيرها من الأدوات الأخرى التى يستخدمونها فى الترفيه عن الأطفال وتوعيتهم، مشيرا إلى أن هذه الحملات التوعوية ستجرى فى كلا المستشفيين ولن تؤثر هذه الحملات على باقى الحملات الأخرى بمستشفى أبو الريش اليابانى.

وأضاف أنهم سيقومون خلال حملة التوعية بتعليم الأطفال وفقًا لجدول موضوع يقوم على تعليمهم عادة صحية مفيدة فى كل زيارة، وهو ما من شأنه مساعدتهم فى تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

الموضوعات المتعلقة:

6 استعدادات مهمة لرحلة مسلية مع الأطفال فى إجازة نصف السنة


بالصور.. أراجوز "سفنكس".. بيلف الشوارع ويدعو لـ"ترشيد الكهرباء"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة