ياسمين الشرقاوى تكشف فوائد العسل والقرفة

الأربعاء، 21 يناير 2015 10:15 م
ياسمين الشرقاوى تكشف فوائد العسل والقرفة ياسمين الشرقاوى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعسل والقرفة فوائد كبيرة لا يعرفها سوى المتخصصين فى مجال التغذية والأطعمة الصحية، لذلك تقدم ياسمين الشرقاوى، أخصائية تغذية الرياضيين ومدربة لياقة بدنية، أطعمة سحرية تمنحك سعادة دائمة

ومجموعة من فوائد العنصرين التى قد تفوق فعالية الأدوية الطبية بالنسبة لإنقاص الوزن قائلة: "إن خليط العسل والقرفة له قدرة كبيرة على إنقاص الوزن بدون إتباع ريجيم قاسٍ، فقط يمكن تناوله مع التقليل من الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، والإكثار من تناول الماء لخسارة 2.5 كيلو جرامًا خلال أسبوع.

وتتابع: "يتكون الخليط أو المشروب من ملعقة عسل خام طبيعى، ونصف ملعقة بودرة القرفة ويتم خلطهما تمامًا، ثم وضعهما داخل وعاء مع كوب ماء مغلى، ويتم تركه حتى يبرد، ثم سكبه مناصفة داخل كوبين.

وبهذه الطريقة يتم خسارة 10 كيلوجرامات فى 14 يومًا لأنه مكون غذائى جديد يمنح شعورًا كبيرًا بالشبع.

وعن كيفية استخدامه بالنسبة للراغبين فى إنقاص وزنهم تقول:
"على كل من يرغب فى إنقاص وزنه أن يتناول الكوب الأول "نصف كوب من الماء والعسل بالقرفة" قبل الإفطار بنصف ساعة، أما الكوب الثانى فقبل النوم بنصف ساعة أيضًا.

ويجب الاستمرار على هذا الروتين مع إتباع نظام غذائى صحى، وتناول 8 أكواب من الماء، ومن الأفضل ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 30 دقيقة، هذا الروتين سينقص الوزن بشكل صحى.


موضوعات متعلقة


أخصائية تغذية تكشف 33 فائدة لتناول الموز وضرر واحد.. يحفز رغبة الإقلاع عن التدخين.. خافض لضغط الدم ودرجة الحرارة.. يساعد فى علاج الاكتئاب.. والإفراط فى تناوله يؤثر على مرضى القلب سلبا


نصائح يجب اتباعها عند التقشير الطبيعى للبشرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

rery

مش حاصدق الا لما اجرب الاول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة