مؤسسة"أوكسجين"بالمنصورة ينظمون رحلة للقاهرة لإكساب المواهب مهارات جديدة

الأربعاء، 21 يناير 2015 07:07 م
مؤسسة"أوكسجين"بالمنصورة ينظمون رحلة للقاهرة لإكساب المواهب مهارات جديدة القاهرة الفاطمية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتهائهم من المرحلة الأولى لاكتشاف ومساعدة المواهب، تستعد مؤسسة " O X Y G E N"بالمنصورة لتنظيم رحلة للقاهرة تحت عنوان "شلّة فنانين" وذلك يوم الأحد 1 فبراير لمساعدة هذه المواهب وإكسابهم بعض المهارات الجديدة.

قال "فادى صابر" أحد مؤسسى " أوكسجين" لـ"اليوم السابع": "نسعى من خلال المؤسسة إلى رفع وعى المواطنين وتنمية النظرة الإبداعية لدى المجتمع بشكل عام والشباب بصفة خاصة".

وأضاف أن هذه الرحلة تعتبر الخطوة الثانية لمساعدة أصحاب المواهب والفنون المختلفة، مشيرا إلى أنهم نظموا خلال الفترة الماضية ورشة عمل لاكتشاف المواهب بجميع مجالاتها، لتصبح هذه الرحلة هى التطبيق العملى لاستخدام هذه المواهب فى خدمة المجتمع.

وأوضح صابر أن هذه الرحلة ليست مجرد رحلة ترفيهية تقليدية، وإنما هى دعوة لجميع المهتمين بالفن سواء من المتدربين فى الورش أو خارجها للمشاركة بمواهبهم، مشيرا إلى أنهم سيزورون خلال الرحلة قلعة صلاح الدين، ومجمع الأديان، ومعرض الكتاب، ومنطقة الحسين.

وأشار إلى أن الرحلة سيتخللها العديد من ورش العمل فى العديد من المجالات بما فى ذلك الرسم بأنواعه المختلفة والموسيقى والتصوير الضوئى والفوتوغرافى وغيره من الفنون الأخرى.
الموضوعات المتعلقة..
"نقطة ومن أول السطر" ورشة عمل شبابية لتعلم تقنيات الحاسب


المركز المصرى ينظم ورشة لتعليم الأطفال تقنيات فن الرسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة