رجل ينشر بثًا مباشرًا لخيانة زوجته على الإنترنت لمدة 3 أيام

الأربعاء، 21 يناير 2015 06:29 ص
رجل ينشر بثًا مباشرًا لخيانة زوجته على الإنترنت لمدة 3 أيام صورة أرشيفة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماذا تفعل فور اكتشافك أن زوجتك تخونك؟ قد يكون من الطبيعى أن تتعارك معها أو تواجهها بما اكتشفته أو تطلب تدخل شخص ما، كل هذه التصرفات تبدو طبيعية ومفهومة، إلا أن رجلا يستخدم "MyLifeSuxNow" على موقع التدوين الحى "Reddit" أقدم على فعل مختلف تمامًا، حيث قدم بثًا مباشرًا لمدة 3 أيام لتفاصيل انهيار زواجه منذ اكتشف خيانة زوجته وحتى قررا الطلاق، بتدوينات مصغرة على الموقع.

ووفقًا لموقع "مترو" البريطانى، فإن الرجل الذى يستخدم اسم MyLifeSuxNow بدأ التدوين بانتظام على مدار 3 أيام، عن تفاصيل انهيار حياته الزوجية، التى بدأت بتدوينة تقول "زوجتى تخوننى كما يتضح من الرسائل النصية القذرة على هاتفها، وأنا أعرف ولكنها لا تعرف أننى أعلم".

وتوالت القصة على لسانه وكشف أنه تزوج منذ 8 سنوات، وزوجته تدعى "جينى"، مشيرًا إلى أن عمرهما كان 22 عامًا حين التقيا، ورغم كل هذا الحب وجد رسائل نصية على هاتفها تتضمن صورًا عارية، ورسائل واضحة بينها وبين شخص يدعى "زاك".

وقص الرجل لمتابعيه كيف تمكن من سرقة هاتف زوجته واخترق حسابها على فيس بوك، وحسابات البريد الإلكترونى لقراءة كل التفاصيل حول علاقتها بـ"زاك"، وتطور الأمر حتى أنه كتب أنه استأجر محققًا خاصًا لتعقبها، ووجد 3 محامين مختصين فى الطلاق، وبدأ يدون أولاً بأول ما يكتشفه المحقق الخاص، وفى اليوم الثالث كتب أنه واجه زوجته ولن يكون بإمكانه أن يكتب لأكثر من دقيقة أو اثنتين، وأن رد فعلها ملىء بالصراخ والحزن والبكاء والتوسل، وأن تصرفاتها متناقضة، ثم اختتم تدويناته بتوجيه الشكر لمتابعيه قائلاً "شكرًا لكم جميعًا على دعمى فى هذه الأيام القليلة الماضى، كان هذا يعنى لى الكثير، وسأوافيكم أولاً بأول بكل التطورات مع محامى الطلاق.

ooo


موضوعات متعلقة..

معركة زوجية ساخنة عبر الـ "فيس بوك" تنتهى بالطلاق "أونلاين".. مختصون يحذرون: حل المشكلات على "فيس بوك" ليس عمليًا والأفضل استشارة خبير علاقات


معركة زوجية ساخنة عبر "فيسبوك" تنتهى بالطلاق "أونلاين"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim

قوليلي ياخاينة

الله يمسيك ياعبدالباسط حمودة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

ونعمة الرجال

عدد الردود 0

بواسطة:

ف . أ

منتهى العقل والتحضر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة