بالصور..أحمد عز ينكر أبوته لطفليه و"رونالدو" البرتغالى يرفض التفريط فى "لحمه ودمه"..الفنان المصرى يتهرب من مسئوليته..واللاعب العالمى يسكت" أم ابنه "كريستيانينو" بـ10 ملايين دولار ويعترف بالطفل (تحديث)

الجمعة، 02 يناير 2015 12:41 م
بالصور..أحمد عز ينكر أبوته لطفليه و"رونالدو" البرتغالى يرفض التفريط فى "لحمه ودمه"..الفنان المصرى يتهرب من مسئوليته..واللاعب العالمى يسكت" أم ابنه "كريستيانينو" بـ10 ملايين دولار ويعترف بالطفل (تحديث) أحمد عز يقضى فترة "النزوة" مع زينة على الشاطئ
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر النجم أحمد عز عقب انهيار شعبيته، فى الهروب من الاعتراف بالتوأم الذى أنجبه من النجمة "زينة" خلال شهر عسل جمع النجمين فى الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا، حيث أسفر عن ولادة التوأم "عز الدين وزين الدين" اللذان وصلا القاهرة يوم 25 يناير من عام 2014 مع والدتهما قادمين جميعاً من الولايات المتحدة، ليصبحا الواقع المرير بالنسبة للفنان "عز" الذى دائما ما يتحدث لوسائل الإعلام عن المبادئ ليخسر شعبيته وجماهيره بالإضافة إلى المنتج وائل عبد الله أقرب الأشخاص لعز، لكنه اختار مصلحة العمل بعيدا عن العواطف وبدأ يراهن على حصانه الرابح كريم عبد العزيز بعد نجاح فيلم "الفيل الأزرق" وتحقيق إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه.

عز وزينة على الشاطئ  - 2015-01 - اليوم السابع
عز وزينة على الشاطئ

قضى النجمين عز وزينة شهر العسل فى جزيرة سردينيا بايطاليا، وزيارة إلى "يونيفرسال أستوديو" أحد أهم المعالم السياحية فى أمريكا، وهو ما يثبته الصور التى انفردت "اليوم السابع" بنشرها .

عز وزينة - 2015-01 - اليوم السابع
عز وزينة فى زيارة أستوديو "يونيفيرسال"

وفى الوقت الحالي، يرفض عز الاعتراف بطفليه "عز الدين وزين الدين" وأخفى كل ما يُثبت أنه كان هناك زواجاً جمعه بزينة، وفى نفس الوقت تغيب مرتين عن إجراء تحليل الحمض النووى (DNA) فى مصلحة الطب الشرعى حسب ما أوصت به المحكمة، وهنا توقف فى مقارنة بسيطة فيما يخص المبادئ خاصة أنه من أقوى صدمات الحياة أن تجد أب أو أم يُنجبان الأطفال ويرفضان الاعتراف بهم، وهو ما رفضه النجم البرتغالى الشهير كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسبانى وأفضل لاعب كرة قدم فى العالم.

عز وزينة فى الولايات المتحدة الأمريكية    - 2015-01 - اليوم السابع
عز وزينة فى الولايات المتحدة الأمريكية

جانب مظلم فى حياة رونالدو لا يفهمه أحد إلا هو ووالدته دولوريس آفيرو، حيث قرر حرمان نجله "كريستيانينو" من والدته التى أنجبته عام 2010 فى الولايات المتحدة الأمريكية ورفض "الدون" الإعلان عن هويتها ودفع لها 10 ملايين دولار مقابل سكوتها وعدم التحدث عن نفسها فى أى مكان، لكنه اعترف بأنه والد الطفل واصطحبه ليعيش معه وهو الآن يبلغ 4 سنوات ويتمتع بنعيم النجم الأغلى فى العالم.

رونالدو يمارس دور الأب مع نجله عكس أحمد عز  - 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو يمارس دور الأب مع نجله عكس أحمد عز

تفاصيل القصة تعود لعام 2010، عندما استدعى كريستيانو والدته دولوريس آفيرو لتأتى إلى الولايات المتحدة ورفض وقتها أن يقول سبب الاستدعاء واكتفى بأن يُصر على أن تأتى الوالدة إلى أمريكا، وفور وصولها إلى هناك وجدت كريستيانو يحمل طفلا ويقول لها أنه ابنه وعليها أن تحمله وتغادر البلاد على الفور، وطلب منها عدم الكشف عن اسم والدة "كريستيانينو" وتفاوض رونالدو مع والدة الطفل ودفع لها 10 ملايين دولار مقابل السكوت.

رونالدو يكتفى بنجله فقط ويُخفى الأم فى ظروف غامضة  - 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو يكتفى بنجله فقط ويُخفى الأم فى ظروف غامضة

ومع مرور السنوات ووصل "كريستيانينو" إلى عامه الرابع وبدأ يسأل عن والدته باستمرار، حسب ما اعترفت به شقيقة كريستيانو رونالدو فى تصريحاتها لصحيفة "ميرور" الانجليزية التى أكدت خلالها أنها تجيب دائما بأن والدته فى الجنة وهو ما رفضه رونالدو وأبلغ شقيقته بان تكتفى بالقول أن الوالدة "مسافرة" أملا فى أن ينسى أمه ويتوقف عن السؤال.

رونالدو و
رونالدو و"كريستيانينو" مع أرينا شايك الأم البديلة

ويتعمد رونالدو دائما الهروب من سؤال من هى والدة "كريستيانينو" وإخفاء هويتها لكن وسائل الإعلام العالمية تُخمن بأن كريستيانو قام باستئجار فتاة تنجب له نجله، أو أن تكون فتاة ليل أو سيدة سيئة السمعة ولا يرغب فى أن يكون هناك أى علاقة بابنه ووالدة بهذه المواصفات، مع العلم أن النجم البرتغالى يرتبط عاطفياً بالروسية آرينا شايك عارضة الأزياء الشهيرة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن زواجهما قريباً.
الفرق بين رونالدو وعز، هو أن النجم البرتغالى لم يستطيع أن يكون قاسى القلب أو دون رحمة ورفض نشأة نجله بعيدا عنه وهو كل ما يهم اللاعب الأفضل فى العالم دون النظر إلى والدة "كريستيانينو" التى تعيش بعيدا عن ابنها طوال هذه الفترة دون أن تحاول الظهور مجددا أو حتى محاولة رؤية الطفل، وهو ما يُثبت اكتفاءها بالـ10 ملايين دولار مكافأة ولادة نجل رونالدو الذى يحمل جميع ملامح أبيه بنسبة كبيرة.

رونالدو يفتتح تمثاله فى ماديرا بصحبة ابنه   - 2015-01 - اليوم السابع
رونالدو يفتتح تمثاله فى ماديرا بصحبة ابنه

أما عز فالأمور تميل كثيرا بالنسبة له إلى "فضيحتين"، الأولى رفضه للاعتراف بطفليه والتنكر منهما مما يتسبب فى أن يعانى النجم من كراهية كبيرة سواء من الجماهير أو من زملائه فى الوسط الفني، خاصة وأن الطرف الثانى فى القضية "زينة" هى ممثلة أيضا وربحت تعاطف معظم وسائل الإعلام والفنانين، والثانية ظهر وكأنه شاب فى بداية حياته وأظهر للجميع أن العلاقة التى جمعته بـ"زينة" مجرد نزوة وعندما توسع الأمر ووصل إلى حمل ثم إنجاب طفلين دفعة واحدة، استمر فى الهروب والاختفاء وهو ما يزيد كراهية الجماهير والوسط الفنى لعز.

 - 2015-01 - اليوم السابع
أحمد عز يقضى فترة "النزوة" مع زينة على الشاطئ


أخبار متعلقة:


عز وزينة.. قصة 2014.. ننفرد بنشر صور جديدة من شهر عسل أحمد عز وزينة فى إيطاليا وأمريكا.. النجم يظهر منسجما مع زينة ويدعى عدم معرفتها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

m

محرر فاضى

ربنا يهدى وتجيب اخبار تهم الناس بلاش عك

عدد الردود 0

بواسطة:

موني

خلاص انتهي

انا بصراحة اصبحت لا احب اشوفة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

طالما قال نزوه مش جواز لايمكن نسب الأطفال له.سوري يعني دا يبقي خرونج .كل واحده عارفه الصح من الغلط !

.

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى شاكر محمد

هى جات على احمد عز .....!!! وبس .... طيب شوف الحكومة المحلبية بتعمل اية ....!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الى رقم 4

اسكت !

عدد الردود 0

بواسطة:

Rania

انا مصدقة زينــــــــة و احمد عز جبان

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

اسألوا عن من هو. محاميه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة