خبير تجميل يقدم 5 طرق طبيعية للعناية بمنطقة الرقبة

الإثنين، 19 يناير 2015 03:05 م
خبير تجميل يقدم 5 طرق طبيعية للعناية بمنطقة الرقبة العناية بالرقبة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم خبير التجميل والعناية بالبشرة "شادى شهاب" 5 طرق طبيعية يمكنك من خلالها العناية برقبتكِ للحصول على إطلالة جذّابة طوال الوقت.

1- لكى تتمتعى برقبة أكثر شبابًا ونضارة، قومى باتباع نظام ترطيب منتظم، من خلال تطبيق كريمات أو زيوت طبيعية تحمى الجلد من الجفاف وتعطيه الحيوية مما يجعل بشرتك رائعة.

2- إذا كنتى تخافين من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، فهناك منتجات مميزة ومكافحة للتجاعيد متوفرة فى مراكز التجميل، يمكنك تطبيقها على رقبتك لتعتنى بها جيدًا، فقط كل ما عليكِ هو اختيار منتج يطابق نوع بشرتك ويحتوى على مكونات طبيعية.

3- جلد الرقبة أكثر سمكًا من جلد الوجه، وهذا ما يجعله أكثر عرضة لتطور التجاعيد المبكرة والخطوط الأفقية، وهذا يحدث نتيجة لتعرض الرقبة فترة طويلة لأشعة الشمس الضارة، لذا احرصى دومًا على تطبيق واقى الشمس لتحمى هذه المنطقة من الجفاف والتلف.

4- يمكنك تدليك رقبتك باستخدام زيوت التدليك الطبيعية وبحركات دائرية تصاعدية، فهى وسيلة رائعة لتحسين الدورة الدموية فى هذه المنطقة، كما أنها تعمل على تعزيز مرونة الجلد وتقيه من الترهلات والتجاعيد.

5- ينبغى عليكِ حواء أن تحرصى على تقشير جلد رقبتك مرتين على الأقل فى الأسبوع باستخدام كريمات أو أمصال تحتوى على فيتامين A أو C ، وذلك للتخلص من الجلد الميت ولتتمتعين ببشرة صحية ناعمة وسلسة.


موضوعات متعلقة

استخدام العطور أثناء الحمل يعرض الجنين للإصابة بالربو



بالصور.. 6 طرق سحرية للتخلص من ضغوط الحياة.. استخدم الزيوت الطبيعية العطرية كبديل للعطور.. الاسترخاء فى الماء الدافئ يقلل الألم والتوتر.. تناول شاى الأعشاب المفيد.. اليوجا والتأمل علاج سحرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة