الغطاس ولاء حافظ يستعد لدخول "جينيس" برقم عالمى جديد

الخميس، 15 يناير 2015 06:17 ص
الغطاس ولاء حافظ يستعد لدخول "جينيس" برقم عالمى جديد إيهاب السيد والغطاس العالمى ولاء حافظ
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الغطاس العالمى، والربان بقناة السويس ولاء حافظ، لتحطيم الرقم العالمى فى الغوص لأعمق غطسة فى تاريخ البشرية، وتحطيم رقم العالم فى الغوص لمدة 72 ساعة فى أعماق البحر الأحمر.

وكان آخر رقم سجل فى موسوعة جينس للأرقام القياسية بتحقيق أطول غطسة فى العالم لمدة 19 ساعة متواصلة فقط.

وقال إيهاب السيد، استشارى العلاقات الدولية، ورئيس مهرجان سايكل الأسبوعى الذى يعقد فى شرم الشيخ، ويهتم بتنشيط السياحة، أن الغطاس ولاء حافظ سوف يستعين بعدد كبير من أسطوانة غاز التراميكس للبقاء تحت الماء، وبأكبر خبراء العالم فى الغوص وطب الأعماق وخبراء اللياقة البدنية، وكذلك خبراء نفسيين، من أجل دعم وتشجيع السياحة بمصر عامة وشرم الشيخ خاصة.

وأشار إيهاب السيد إلى أن الغطسة ستكون فى الفترة من 25 إلى 28 يناير، بمدينة شرم الشيخ، بحضور وفد من موسوعة جينس ووزيرى السياحة والشباب والرياضة المصريين، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وبعض ممثلين السفارات الأجنبية فى مصر، ويعقبها مؤتمر صحفى يوم 28 يناير المقبل يضم أبرز القنوات والصحف المصرية والأجنبية.

ومن جانبه قال مصطفى عبد اللطيف، رئيس قطاع الأنشطة البحرية والغوص بوزارة السياحة، "إن الحدث يعد فرصة طيبة لدعم السياحة الرياضية بوجه عام، وسياحة الغوص بوجه خاص، ولإلقاء المزيد من الضوء على مدينة شرم الشيخ الساحرة، كمقصد سياحى، وفرصة حقيقة لجذب الرياضيين من جميع أنحاء العالم لزيارة مصر، والاشتراك فى المسابقات أو الإعداد لتحقيق أرقام قياسية جديدة".

وأضاف عبد اللطيف، أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لا تدخر جهدًا فى العمل على استعادة الحركة السياحية الوافدة، وأن هيئة تنشيط السياحة لديها أجندة سياحية، وتقدم المزيد من سبل الرعاية لإنجاح الأحداث والمهرجانات، التى من شأنها استعادة الحركة السياحية وبث رسائل طمأنة للعالم بأن مقاصدنا السياحية آمنة، كما يحظى المهرجان بتغطية إعلامية مكثفة من وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية.

	إيهاب السيد والغطاس العالمى ولاء حافظ- 2015-01 - اليوم السابع
إيهاب السيد والغطاس العالمى ولاء حافظ
ولاء حافظ يلقى دعما كبيرا من أصدقائه قبل رحلة الغطس- 2015-01 - اليوم السابع
ولاء حافظ يلقى دعما كبيرا من أصدقائه قبل رحلة الغطس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة