مفاجآت جديدة فى قضية توربينى الغربية.. المتهم مارس الجنس مع 6 أطفال.. وضبط فياجرا داخل شقته.. والتحريات تؤكد: الجانى وفر مأوى للضحايا مقابل استخدامهم فى التسول (تحديث)

الأربعاء، 14 يناير 2015 06:08 ص
مفاجآت جديدة فى قضية توربينى الغربية.. المتهم مارس الجنس مع 6 أطفال.. وضبط فياجرا داخل شقته.. والتحريات تؤكد: الجانى وفر مأوى للضحايا مقابل استخدامهم فى التسول (تحديث) توربينى الغربية
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى المفاجآت فى قضية التوربينى وأطفال التسول بالغربية، وبعد نشر "اليوم السابع" التفاصيل الكاملة لقضية التوربينى والأطفال العشرة داخل شقة بقرية شبرا النملة مركز طنطا.

تم ضبط المتهم "محمد جمعة محمد زقزوق" 58 سنة عاطل له معلومات متنوع ومطلوب ضبطه فى عدة قضايا و10 أطفال تتراوح أعمارهم من 10 سنوات إلى 15 سنة كان يستخدمهم فى التسول لصالحه وبيع المناديل مقابل إيوائهم داخل شقته المستأجرة وقيام المتهم بالاعتداء عليهم جنسيا بعد قيامه بعرض أفلام جنسية عليهم من خلال 3 أجهزة كمبيوتر يمتلكها داخل الشقة.

تعرفت أسرة الطفل حسنى محمد الجرجاوى 13 سنة مقيم دمنهور بمحافظة البحيرة عليه من خلال نشر اسمه وصورته فى "اليوم السابع".

وكشفت إحدى قريبات الطفل رفضت ذكر اسمها بأنها تعرفت على اسمه وصورته من خلال الجريدة بعد نشرها تفاصيل الواقعة وتبين أن الطفل "حسنى" من ضمن الأطفال العشرة، والده تاجر مفروشات بمدينة دمنهور ومنفصل عن والدته منذ سنوات والطفل له شقيقان أصغر منه، ويعيش مع والده ويقوم بزيارة والدته يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، إلا أن والده فوجئ باتصال هاتفى من طليقته "والدة الطفل" تسأله فيه عن عدم إرساله نجلها لمشاهدته فكانت المفاجأة أن قال لها الأب إنه قام بإرساله إليها منذ أكثر من أسبوعين، وبعد التأكد من تغيب الطفل من جانب الطرفين قام بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل.

وأضافت أنها شاهدت صورة الطفل واسمه من خلال الجريدة فقامت بالاتصال بوالده لاتخاذ الإجراءات لاستلامه بعد قرار النيابة إيداع الأطفال إحدى دور الرعاية الاجتماعية، وأوضحت أنهم سيتوجهون لمركز شرطة طنطا ونيابة طنطا الكلية لتقديم طلب لاستعادة الطفل مرة أخرى.

فيما شهد مركز طنطا قيام والد الطفل يوسف محمد إمام 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائى مقيم المرج بالقاهرة بالحضور وزوجته أمل جمعة ومعهم صحيفة "اليوم السابع" الصادرة بتاريخ يوم الثلاثاء 13 يناير، وأكد للعميد حاتم عبد الله مأمور المركز أنه شاهد نجله يوسف فى الصور المنشورة بالجريدة ضمن الأطفال المقبوض عليهم مع التوربينى ويريد استلامه.

فقام مأمور المركز بعرض الأطفال المقبوض عليهم للتعرف على نجله وبالفعل تعرف عليه وتقدم بطلب لمأمور المركز لاستلامه الذى قام برفع الطلب للنيابة الكلية لإمكانيه تسليم الطفل لذويه قبل ترحيله لدار الرعاية الاجتماعية بالمحلة.

وكشف والد الطفل الذى يعمل سائقا، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ بأحد أصدقائه يعرض عليه جريدة "اليوم السابع" التى نشرت صورة نجله ضمن الأطفال المقبوض عليهم وتأكد من وجوده ضمن الأطفال وحضر وزوجته لمركز شرطة طنطا لاستلامه.

وقال والد الطفل إنه قام بتحرير محضر تغيب بقسم المرج فى 2 سبتمبر 2014 يفيد بتغيب نجله "يوسف" الطالب بالصف الرابع الابتدائى 10 سنوات عن المنزل ومنذ ذلك الحين ولا يعرف عنه شيئا، إلا أنه فوجئ بصورته فى "اليوم السابع"، ما دفعه للتوجه للمركز لمشاهدته واستلامه.

وكشف الأب عن أن نجله طلب منه أكثر من مرة العمل فى جمع الزبالة وترك التعليم إلا أنه قام بضربه أكثر من مرة فى محاولة لإثنائه عن طلبه وفوجئ بهروبه أثناء نومهم.

تقول والدته "أمل جمعة": "لدى 3 أطفال طفلة 4 سنوات وتدعى بطة وشقيقه الأكبر يدعى أحمد يبلغ من العمر 15 سنة، وفوجئنا بأن يوسف طلب من أبوه أنه يطلع من التعليم ويشتغل فى جمع الزبالة، وأبوه رفض علشان يكمل تعليمه وضربه، إلا أنه قام بفتح الباب بالليل وإحنا نايمين وهرب ومن يومها وإحنا بندور عليه وفوجئنا النهاردة إن فى سواق زميل جوزى جايب الجرنال معاه وقال ده يوسف اسمه وصورته موجودين فى الجرنال وروحوا هاتوه من طنطا".

وأضافت: "إحنا جينا مركز طنطا علشان نخلص الإجراءات وناخده ونروح".

وكشف مصدر أمنى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التوربينى محمد زقزوق عاطل له معلومات متنوعة، اعتدى جنسيا بواقع من 3:4 مرات على كل طفل من الـ6 أطفال الذين كانوا يعيشيون معه داخل شقته، بينما فشل فى الاعتداء الجنسى على 4 أطفال آخرين بعد قيامهم بالصراخ داخل الشقة أثناء محاولته ذلك، فخشى المتهم أن يسمعه الجيران ويفتضح أمره.

وأضاف المصدر أنه حاول مع الأطفال أكثر من مرة إلا أنه فشل فى ذلك، وتابع المصدر أنه تم العثور على علبة منشطات جنسية داخل شقة المتهم أثناء ضبطه بالإضافة إلى 3 أجهزة كمبيوتر.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة