جمعية "من أحياها" تطلق حملة لتسقيف منازل الفقراء بالفيوم

الثلاثاء، 13 يناير 2015 04:27 ص
جمعية "من أحياها" تطلق حملة لتسقيف منازل الفقراء بالفيوم منزل دون سقف –صورة أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جمعية "من أحياها"، للأعمال الخيرية، حملة جديدة ضمن مبادرة "صدقة الدفء" لتوفير مجموعة من الأسقف للمنازل التى لا توجد لها سقوف فى مدينة الفيوم بعنوان "سقف بدل بطانية" وتستمر الحملة حتى التمكن من توفير أكبر عدد ممكن من الأسقف للمنازل.

وقالت شيماء طنطاوى، الرئيس التنفيذى لمن أحياها، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الحملة هدفها فى المرحلة الأولى تقديم خمسين سقف لأهلنا غير القادرين فى الفيوم، وتبلغ تكلفة السقف حوالى ثمانى مائة جنيه، ولذلك نطلب من كل من يمكنه مشاركتنا فى هذه الحملة التقدم والمساعدة سواء بخامات أو أموال أو حتى مجهود.

وتتابع "طنطاوى": رغم ظروفنا التى تعتبر جيدة وتمكننا من البقاء تحت سقف وتوفر بطاطين لنا إلا أننا نشعر بالدفء فما بالكم بمن لا يجدون حتى السقف ليناموا تحته ويعيشون فى مناطق غير مؤهلة للحياة الآدمية، ولذلك يعد أقل شىء يمكن أن نقدمه لهم خلال هذا الوقت من العام هو توفير سقف لهم كحد أدنى للمعيشة فى الوقت الحالى.

وأشارت طنطاوى إلى أنه عقب انتهاء المرحلة الأولى وتسقيف حوالى 50 منزلا سننتقل إلى المرحلة الثانية وسنتابع تسقيف المزيد من المنازل، ولكن كحد أدنى نتمنى أن نتمكن من تنفيذ المرحلة الأولى فى أسرع وقت.


أخبار متعلقة


"من أحياها" تطلق قافلة خيرية للفيوم لتكريم الراحل "محمد رمضان"

"أطباء الرحمة" و"من أحياها" ينظمان قافلة طبية لبطن البقرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة