توربينى الغربية يفجر أزمة الخلافات الزوجية.. أسرة من البحيرة تتعرف على ابنها من خلال نشر اسمه وصورته.. الطفل 13 عامًا ووالده صاحب محل مفروشات ومنفصل عن زوجته

الثلاثاء، 13 يناير 2015 07:06 م
توربينى الغربية يفجر أزمة الخلافات الزوجية.. أسرة من البحيرة تتعرف على ابنها من خلال نشر اسمه وصورته.. الطفل 13 عامًا ووالده صاحب محل مفروشات ومنفصل عن زوجته توربينى الغربية
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى المفاجآت فى قضية التوربينى وأطفال التسول بالغربية، فبعد نشر التفاصيل الكاملة لقضية التوربينى والأطفال العشرة المقبوض عليهم وقيام المتهم بالاعتداء عليهم جنسيًا بعد قيامه بعرض أفلام جنسية عليهم من خلال 3 أجهزة كمبيوتر يمتلكها داخل شقة بقرية شبرا النملة مركز طنطا.

تعرفت أسرة الطفل حسنى محمد الجرجاوى 13سنة مقيم دمنهور بمحافظة البحيرة عليه من خلال نشر اسمه وصورته، حيث كشفت إحدى قريبات الطفل عن أنها تعرفت على اسمه وصورته من خلال الجريدة بعد نشرها تفاصيل الواقعة وتبين أن الطفل حسنى من ضمن الأطفال العشرة، ووالده تاجر مفروشات بمدينة دمنهور ومنفصل عن والدته منذ سنوات والطفل له شقيقان أصغر منه وأنه يعيش مع والده ويقوم بزيارة والدته يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، إلا أن والده فوجئ باتصال هاتفى من طليقته "والدة الطفل" تسأله فيه عن عدم إرساله ابنها، فكانت المفاجأة أن قال لها الأب إنه قام بإرساله إليها منذ أكثر من أسبوعين وبعد التأكد من تغيب الطفل من جانب الطرفين قام بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل.

وأضافت أنها شاهدت صورة الطفل واسمه من خلال الجريدة فقامت بالاتصال بوالده لاتخاذ الإجراءات واستلامه بعد قرار النيابة بإيداع الأطفال إحدى دور الرعاية الاجتماعية، وتابعت أنهم سيتوجهون لمركز شرطة طنطا ونيابة طنطا الكلية لتقديم طلب لاستعادة الطفل مرة أخرى.


موضوعات متعلقة

أسرة أحد ضحايا "توربينى الغربية" تتعرف عليه من خلال "اليوم السابع"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة