"الجبهة المصرية": ننتهى من أسماء مرشحينا على كل المقاعد قبل الأربعاء

الأحد، 11 يناير 2015 06:36 ص
"الجبهة المصرية": ننتهى من أسماء مرشحينا على كل المقاعد قبل الأربعاء مجلس النواب
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، مقرر المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن لجنة الانتخابات بالجبهة فى انعقاد دائم، وستنتهى من أسماء المرشحين على كل المقاعد قبل اجتماع المجلس الرئاسى للجبهة يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن لجنة الانتخابات تحاول فرز كل الأسماء وتصنيفها، حيث يتم اختيار الأنسب من بينها، على أن تعلن الأسماء فور اعتمادها من المجلس الرئاسى.

وأشار مقرر المجلس الرئاسى للجبهة، إلى أن بعض الأحزاب الأخرى تلجأ لبعض المحاولات لاستقطاب مرشحى الحزب فى بعض الدوائر، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وذلك رغبة من المرشحين فى تمثيل الجبهة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

كان الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية، أكد أن الجبهة انتهت من جميع أسماء مرشحى الفردى وعددهم 420 مرشحًا على كل مقاعد الفردى، فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح المتحدث باسم الجبهة المصرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنهم سيعتمدون الأسماء النهائية يوم الأربعاء المقبل، فى الاجتماع الرئاسى للجبهة، مشيرًا إلى أن مرشحى الفردى للجبهة، يوجد عدد كبير منهم شباب، وعناصر جديدة على الساحة السياسية، بالإضافة لبعض النواب السابقين.



موضوعات متعلقة:


"الجبهة المصرية": نخوض الانتخابات بـ420 مرشحًا على جميع مقاعد الفردى


الجبهة المصرية: لم نقرر التنسيق الفردى ولن نتحالف مع أى إئتلاف (تحديث)












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة