أسرة سكرتير مرسى: متفائلون بإنهاء الحكومة المصرية إجراءات عودته لكندا

الأحد، 11 يناير 2015 11:20 م
أسرة سكرتير مرسى: متفائلون بإنهاء الحكومة المصرية إجراءات عودته لكندا خالد القزاز سكرتير مساعد الرئيس الأسبق محمد مرسى
كتب محمد إسماعيل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت أسرة خالد القزاز، سكرتير مساعد الرئيس الأسبق محمد مرسى، عن تفاؤلها بأن الحكومتين المصرية والكندية سيسرعان فى إنهاء الإجراءات المتعلقة بحالته الإنسانية، والتى تمكنه من السفر إلى كندا بحسب بيان صادر عن الأسرة وهو ما اعتبره خبراء اعترافا رسميا من القزاز وأسرته بشرعية الحكومة المصرية والإجراءات التى ترتبت على عزل مرسى.

وقال البيان الصادر باللغة الإنجليزية والذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه: "بينما نحتفل بحرية خالد فإننا ما زلنا قلقين بشأن صحته ولم شمل الأسرة مع زوجته سارة عطية، وأبنائه الأربعة الحاصلين على الجنسية الكندية".

وأشار البيان إلى أن خالد وزوجته سارة يصلون إلى الله من أجل عودته السريعة إلى كندا.

ونقل البيان عن سارة عطية قولها: "نحن سعداء لكن الأمر لن ينتهى حتى يعود إلى بيته معى ومع أبنائنا"، كما أوضح البيان أن أسرة خالد القزاز اتخذت الترتيبات الضرورية حتى يتلقى الرعاية الصحية الملائمة، وأضاف البيان: "نحن متفائلون بأن الحكومتين المصرية والكندية سيسرعان فى إنهاء الإجراءات المتعلقة بحالته الإنسانية ومن ثم سيتمكن خالد من العودة إلى منزله".

من جانبه، قال أحمد ربيع الغزالى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن بيان أسرة خالد القزاز، يعد اعترافًا بالواقع وبالحكومة المصرية من منصب كان رفيعًا فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى.

وأضاف الغزالى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن ما قالته أسرة خالد القزاز هو محاولة من أسرته كى تعيده إلى كندا من خلال إظهار احترام للإرادة الشعبية، كى تكسب تعاطفًا يمكنها من عودة القزاز إلى عائلته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة