5 علامات تجعلك متأكدة أن حبيبك "بيخلع بشياكة"

الأحد، 11 يناير 2015 08:03 ص
5 علامات تجعلك متأكدة أن حبيبك "بيخلع بشياكة" علامات تؤكد لكِ أن علاقتك لن تنجح
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنت بدأت تتغير معايا" جملة غالبا ما يعقبها سلسلة من الخلافات والمشاكل التى تنتهى بقطع العلاقة تماما، بعد فترة من الحيرة والتساؤلات التى يسيطر عليها دائما شعور بعدم فهم الطرف الآخر، وعدم القدرة على تفسير تصرفاته التى غالبا ما توحى بنيته على "الفركشة"، ويبقى عليك اكتشاف الأمر، لذلك هناك 5 علامات واضحة ذكرها موقع "single" أو "sbm" الذى يتناول العلاقات، وهى العلامات التى تجعلك متأكدة أنه لم يعد متمسكا بالعلاقة، وأنه على الأرجح "بيخلع بشياكة".

1- هيبطل يرد على التليفون
تركك "ملطوعة" على الخط مرة بعد أخرى، دون أن يضغط على الزر الأخضر لالتقاط صوتك، أو اصطدامك دائماً بالبريد الصوتى، هى حتماً أهم علامات "التنفيض" وبداية الملل من العلاقة، ومحاولته للتوضيح أنه لم يعد يرغب بالاستمرار، ولكنه محرج من التصريح بذلك، وهنا عليك التوقف تماما ونهائيا عن الاتصال به، والتعرض لبريده الصوتى الذى غالبا سيتجاهله بمجرد رؤية اسمك.

2- "أنا مشغول".. ومش فاضى أخرج معاكى
الرجل الذى كان قديما يجد وقتا للخروج، والمرور عليك لاصطحابك وقضاء الوقت معا، لن يتوقف عن القيام بهذه التصرفات لمجرد انشغاله فى العمل، فتأكدى عند تكرار كلمة "أنا مشغول.. مش فاضى للخروج"، أن هناك محاولة للتخلص من العلاقة، فعندما تلاحظين المحاولات المستمرة للتخلص من الخروج، والتعلل بانشغاله بالعمل فضلا للخروج للعشاء أو السينما، وتتكرر هذه المبررات، فتأكدى أن الأمر يتجاوز العمل، والانشغال، ويصل لحدود عدم رغبته فى مرافقتك مرة أخرى.

3- "هشوف إن شاء الله.. ربنا يسهل.." علامات الخطر
"هشوف.. ربنا يسهل.. إن شاء الله.. لما أشوف ظروفى".. وغيرها من التصريحات الرمادية التى لا تعطيك "عقاد نافع"، هى ما عليك التأكد من كونها علامات واضحة على الهروب السريع، ولكن مع الخجل الزائد من الاعتراف بذلك، التسويف الدائم، وعدم حسم المخططات التى يتعبها غالبا "ربنا يسهل" هى أهم وأبرز العلامات على دخول هذه العلاقة فى إطار الفشل السريع.

4- "مش مستعد للارتباط الرسمى".. جملة النهاية
"أنا مش مستعد دلوقتى".. عندما ينطق حبيبك بهذه الجملة، فأطلقى لساقيك عنان الركض بعيدا عن هذه العلاقة الفاشلة حتما، فعندما يشعر أحد الطرفين أنه غير مستعد للارتباط رسميا فإن هذا الشعور غالبا لن يأتى، وتبقى هذه الجملة علامة على تأجيل الارتباط تأجيلا غير مسمى، خاصة عندما ينهيها قائلا "مش عارف أمتى هسيبها للظروف"، هنا عليك عزيزتى التأكد أن عليك البحث عن آخر، فحبيبك لن يكمل هذه العلاقة.

5- بيتكلم عن "زميلاته فى الشغل".. يبقى انسى
عندما يقضى حبيبك نصف الوقت فى الحديث عن "زميلاته" فى العمل، أو صديقاته فى "الجيم" أو النادى، أو "شلة الجامعة" فعليك الانسحاب بهدوء وتغيير رقم هاتفك، دون الكثير من الشجار، لأنه حتما يقصد أن يبلغك أنه لم يعد متشوقا لاستكمال هذه العلاقة التى لم تعطه ما يشعر به مع غيرك من الفتيات اللاتى يقضى الوقت فى الحديث عنهن، وهى من أقوى العلامات التى تجعلك على يقين أن العلاقة انتهت، ولكنه يبقيكى موجودة مؤقتا من باب الذوق ليس أكثر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة