فريق فيرارى يكشف عن سيارته الجديدة لفورمولا 1 عبر الإنترنت فى 30 يناير

السبت، 10 يناير 2015 05:16 ص
فريق فيرارى يكشف عن سيارته الجديدة لفورمولا 1 عبر الإنترنت فى 30 يناير سيارة فيرارى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف فيرارى عن سيارته للموسم الجديد فى بطولة العالم فورمولا 1 عبر الإنترنت فى 30 يناير الجارى بعد يوم واحد من تقديم مكلارين لسيارته المزودة بمحرك من هوندا.

وقال فيرارى الذى انضم إليه الألمانى سيباستيان فيتل بطل العالم أربع مرات قادما من رد بول فى بيان: إن السيارة الجديدة التى لم يستقر الفريق بعد على اسمها وستحل بدلا من السيارة السابقة اف.14.تى سيتم الكشف عنها للعالم عبر موقع الفريق على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعى.

وبعدها ستظهر السيارة على حلبة لأول مرة حينما تنطلق التجارب الأولى التى تسبق انطلاق الموسم فى خيريس بجنوب أسبانيا فى الفترة بين الأول والرابع من فبراير.

وقال مكلارين الذى تعاقد مع الأسبانى فرناندو الونسو بطل العالم مرتين من فيرارى ليشكل ثنائيا مع البريطانى جنسون باتون فى حسابه على تويتر، إن سيارته الجديدة إم. بى 4-30 سيتم الكشف عنها عبر الإنترنت فى 29 يناير.

وستكون هذه أول سيارة مكلارين-هوندا منذ 1992 يستخدمها الفريق الذى لم يفز بسباق منذ 2012 بعدما أنهى شراكته مع مرسيدس العام الماضى.

من جهته سيكشف فورس انديا الذى يملك رعاة من المكسيك بالإضافة إلى السائق المكسيكى سيرجيو بيريز عن سيارته الجديدة فى حفل كبير سيقام فى مكسيكو سيتى فى 21 يناير.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة