حزب الاستقلال: نحدد موقفنا من المشاركة بالانتخابات الأسبوع القادم

السبت، 10 يناير 2015 07:20 م
حزب الاستقلال: نحدد موقفنا من المشاركة بالانتخابات الأسبوع القادم حزب الاستقلال
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أشرف عمران، رئيس اللجنة القانونية لحزب الاستقلال– أحد الأحزاب المنسحبة مؤخرا من تحالف دعم الإخوان- إن المكتب السياسى للحزب سوف يعقد اجتماعا الأسبوع القادم، ليدرس موقفه من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية.

وأضاف أشرف عمران، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب ما زال يعرض تأسيس جبهة العدالة والاستقلال على القوى السياسية، وعندما يجد الحزب استجابة لها سيعلن عن تأسيس الجبهة فى مؤتمر صحفى.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية قد أعلنت أن عملية الانتخابات ستجرى فى دوائرها خارج مصر يوم السبت والأحد الموافقين 21 و22 مارس 2015، وتجرى الانتخابات فى دوائره داخل مصر يومى الأحد والاثنين الموافقين 22 و23 مارس 2015.

وكان أشرف عمران، قد كشف عن أن الحزب يسعى بعد انسحابه من تحالف دعم الإخوان إلى تشكيل جبهة "العدالة والاستقلال" لضم القوى السياسية تحت رايتها، مشيرا إلى أن تلك الدعاوى، سيتم إرسالها للقوى السياسية خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أن هدف الجبهة الأول هو العدالة الاجتماعية، موضحًا أنه بمجرد اكتمال تشكيل هذه الجبهة سيكون لها مواقف وقرارات لتفعيل مشاركتها فى الحياة السياسية، بحيث تتعاطى مع كل المعطيات التى تتم فى البلاد.



موضوعات متعلقة:

الاستقلال: جبهة لتفعيل مشاركتنا سياسيًا بعد الخروج من "دعم الإخوان"



عضو "الدفاع عن الإخوان": نرفض مطالبة الجماعة جهات دولية لمتابعة قضاياهم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة