نبيل نعيم: الداعشى يحصل على 500 دولار يوميًا والتنظيم يعالج جرحاه بإسرائيل

الخميس، 01 يناير 2015 03:01 م
نبيل نعيم: الداعشى يحصل على 500 دولار يوميًا والتنظيم يعالج جرحاه بإسرائيل نبيل نعيم مؤسس حركة الجهاد السابق
كتبت إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل نعيم، مؤسس حركة الجهاد السابق، إن تنظيم داعش الإرهابى يتلقى التدريبات الخاصة به فى تركيا، يعالج جرحى عناصره فى إسرائيل، مؤكدًا أن أمريكا فشلت فى السيطرة على تنظيم داعش الذى صنعته لإسقاط الدول العربية، وتابع "الرئيس الأمريكى أوباما لا يملك القضاء عليها".

وأضاف نبيل نعيم، أن تنظيم داعش استطاع من خلال الأموال والفكر التفكيرى استقطاب العديد من أنصار الجماعات الجهادية وضمها لصفوفه، موضحا "راتب التكفيرى الداعشى 500 دولار يوميًا".


وأكد أن قتل "داعش" للصحفى الأمريكى رغم أنها المرة الأولى التى يقتل فيها أمريكى الجنسية، جاء ردا على الضربة التى وجهتها لهم الولايات المتحدة بعد دخلوهم منطقة "اربل" التى بها قاعدة تجسس أمريكية.

وأوضح نبيل نعيم، مؤسس حركة الجهاد السابق، أن ما يحدث فى الدول العربية هو مخطط أمريكى إسرائيلى وضع فى عام 98 19 بعنوان "الطوق النظيف" لتدمير الجيوش فى الدول المحيطة بإسرائيل وتفتيتها.

وأشار إلى أن العام الجديد سيشهد استقرارًا بعد فشل تلك المخططات، لافتا إلى أنه فى لقائه الأخير بوزير الأوقاف السورى أكد أن نظام بشار لم يسقط، وأن الجماعات التكفيرية التى كانت تصارعه انشقت على نفسها، وبدأوا فى نهب المال العام والخاص بعدما أفلسوا.

جاء ذلك خلال ندوة أقيمت بمركز إعلام الزقازيق بعنوان "الأمن والأمان" بحضور الفنان سامح الصرايطى وكيل نقابة الفنيين، واللواء سامح كيلانى مدير أمن الشرقية، ونظمه دسوقى عبدالله مدير المركز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة