تحديث جديد لتطبيق Cord يتيح تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك

الخميس، 01 يناير 2015 09:11 م
تحديث جديد لتطبيق Cord يتيح تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك التطبيق الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أمس، الأربعاء، تطبيق Cord على منصة التشغيل أندرويد على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 1.3 والذى وفر بعض المميزات للمستخدمين والتى تأتى بالتزامن مع عيد الكريسماس.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فإن التحديث الجديد يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك، بالإضافة إلى إمكانية الملء التلقائى عند البحث عن الأسماء، كذلك أتاح التحديث الجديد إصلاح بعض الأخطاء وتحسينات فى أداء التطبيق بشكل عام.

يذكر أن تطبيق Cord هو تطبيق بسيط يتيح للمستخدمين إرسال رسائل صوتية من 12 ثانية لشخص واحد أو مجموعة من المتلقين، بضغطة واحدة على مفتاح من لوحة المفاتيح، ولا ترفق هذه الرسائل بأى توضيحات مكتوبة بل كل ما فى الأمر أن الشخصين المتحاورين يرى كل منهما وجه الآخر فى دائرة، ويكفى أن يضغط قصيرًا ليسمع الرسالة، وأن يضغط طويلًا لتسجيل رد وإرساله.

ويأتى التطبيق بمساحة 6.2 ميجا بايت، كما أنه يعمل بأنظمة التشغيل 4.0.3 فما فوق، وقد تم إطلاق هذه التطبيق على يد موظفين سابقين فى مجموعة جوجل من أجل إحياء المحادثات الصوتية بين الناس، والتواصل المباشر فيما بينهم، لا عن طريق لوحات المفاتيح والمجيب الآلى، ويمكن تحميل التحديث الجديد من هنا.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع


الموضوعات المتعلقة:

تطبيق "CM Security Antivirus" يحصل على تحديث جديد بمناسبة الكريسماس


متصفح Dolphin للأندرويد يحصل على تحديث جديد يوفر دعما لنظام أندرويد 5









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة