تطبيق "CM Security Antivirus" يحصل على تحديث جديد بمناسبة الكريسماس

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 05:09 ص
تطبيق "CM Security Antivirus" يحصل على تحديث جديد بمناسبة الكريسماس تطبيق CM Security Antivirus
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق CM Security Antivirus AppLock لحماية الهواتف الذكية من البرمجيات الخبيثة والفيروسات على منصة التشغيل أندرويد على تحديث جديد وفر بعض المميزات الجديدة للمستخدمين بمناسبة العام الجديد.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى

، وفر التحديث الجديد للمستخدمين "سيمزات" جديدة لإغلاق التطبيقات بمناسبة اقتراب أعياد الكريسماس، كذلك تم تخفيض مساحة مجموعة الحماية بنسبة 10%، بالإضافة إلى إمكانية عمل نسخ احتياطية للصور الموجودة فى الملفات المشفرة بشكل أوتوماتيكى فى حالة فقدانها.

الجدير بالذكر أن تطبيق CM Security Antivirus AppLock هو برنامج متاح للمستخدمين بشكل مجانى على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن تحميل التطبيق بآخر تحديث جديد له من هنا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cleanmaster.security
، ويوفر للمستخدمين الحماية الكاملة لهواتفهم الذكية من الفيروسات، كما أنه يعتبر من أهم برامج الحماية التى تعمل على مكافحة الفيروسات وتنشيط الجهاز، فهو يتوافق مع كافة أجهزة الأندرويد الهواتف والأجهزة اللوحية التابلت، ويختلف حجمه من جهاز إلى آخر.

كذلك يتيح التطبيق للمستخدمين ميزة قفل بعض التطبيقات والملفات والصور المختلفة الخاصة به برقم سرى معين يضعه المستخدم بنفسه، ليحميها بعيدا عن عبث الآخرين خاصة الأصدقاء الفضوليين.

الموضوعات المتعلقة:

Photo Grid يحصل على تحديث جديد يوفر التقاط صور "السيلفى" بسهولة

متصفح Dolphin للأندرويد يحصل على تحديث جديد يوفر دعما لنظام أندرويد 5








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة