بدايتنا تطلق حملة لمحوا أمية أطفال المدارس الضعاف تعليميا

الخميس، 01 يناير 2015 02:14 ص
بدايتنا تطلق حملة لمحوا أمية أطفال المدارس الضعاف تعليميا أطفال فى مدرسة – صورة أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مجموعة بدايتنا التنموية الشبابية بحى المنيل، حملة جديدة للقضاء على أمية الطلبة الذين دخلوا إلى المدارس ولكن مستواهم أقل كثيرا من المستوى الطبيعى للطلاب فى المراحل التى وصلوا لها تحت عنوان "محو أمية التعليم"، وهى الحملة التى تستمر حتى 31 يناير المقبل.

ويقول محمد أسامة، أحد مؤسسين بدايتنا فى تصريحات لـ"اليوم السابع": أن النشاط جاء نظراً لوجود بعض الطلبة مستواهم التعليمى أقل من المستوى التعليمى الفعلى لهم، ولا يجيدون القراءة والكتابة، ولذلك سنقوم بتأسيس الأطفال فى اللغة العربية والإنجليزية كبداية للحملة وحتى يتعرفوا على أسس القراءة والكتابة فى اللغتين الأهم.

ويتابع: بدايتنا نجحت على مدار 3 سنوات فى الاستمرار فى دروس تقوية مجانية للأطفال للمرحلة الابتدائية والإعدادية ومازالت الحملة مستمرة حتى الآن.

وتابع: هذه الحملة تقدم دعوة مفتوحة لكل من يمكنه المساعدة فى تعليم الأطفال ليشاركنا الحملة بالمجهود والأدوات التعليمية التى تشكل فارقا كبيرا بالنسبة لكل طفل فى هذه المرحلة، خصوصا أن جميع من سيقدمون الحملة سيكونون متطوعين، بداية من المدرسين وحتى المشرفين على الحملة وعلى المناهج التى سيتم تدريسها فى الدروس التى سيتم الاتفاق عليها خلال الأيام القادمة.


موضوعات متعلقة:


اليوم.. "بدايتنا" تطلق حملة "الدم المصرى واحد" بالمنيل

بدايتنا فى رمضان.. هتفطر على النيل وتساهم فى الخير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة