قناع "الفانيليا والسكر" للحصول على جمال نجوم هوليود

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 03:12 ص
قناع "الفانيليا والسكر" للحصول على جمال نجوم هوليود القناع يضيف لجمالك مع قدوم الخريف
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا أحد يستطيع أن ينكر إعجابه وولعه بجمال نجوم هوليود، الذى يظهر فى نقاء بشرتهن وتألقهن على الدوام.

قامت متخصصة العناية بالبشرة "ليا بيرغمان" بالإفصاح عن بعض أسرار نجوم هوليود للعناية ببشرتهم عبر موقع"freutcake" الأمريكى، حيث قالت: "تبدو كل نجمة أصغر من عمرها الحقيقى بكثير والفضل يعود إلى الخصائص الكامنة فى الكثير من المواد الطبيعة".

عملت "ليا" لسنوات مدير منتجع صحى فى ولاية "كاليفورنيا" وعلى الرغم من أن العمل كان شاقا، لأن المترددين كانوا من النجوم والشخصيات العامة التى يتطلب العمل معها الحرص لتقديم أفضل الخدمات، إلا أنها تعلمت كيف تحافظ على بشرتها، وحفظت الكثير من الوصفات التى كانت تعطى نتائج مبهرة.

وتضيف، مع نهاية الصيف وقدوم الخريف تحتاج البشرة وباقى أجزاء الجسم إلى عناية خاصة وتزويدها ببعض المعادن والفيتامينات المتوفرة فى قناع " السكر والفانيليا".

نقوم بخلط 3 ملاعق من السكر البنى الحبيبات، ربع ملعقة فانيليا، 2 ملعقة زيت زيتون، ملعقة عسل أبيض، ونخلطهم جيدا ونضعها على البشرة أو الجسم "الأقدام أو الذراعين" ونقوم بفركها بطريقة دائرية للتخلص من الأتربة والأوساخ الراسخة داخل الخلايا الجلد، فتعود البشرة لامعة وصافية بشكل ملفت للنظر، يمكن استخدام هذا القناع مرتين فى الأسبوع للحصول على جمال دائم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة