بالصور.. للابتعاد عن ضغوط الحياة اعدوا أصدقائكم لحفلة "يوجا"

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 11:25 ص
بالصور.. للابتعاد عن ضغوط الحياة اعدوا أصدقائكم لحفلة "يوجا" بعد ساعة من اليوجا بالإمكان تناول وجبة خيفة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا تكون الحفلات هى الوقت المثالى لجمع شمل الأصدقاء، وقضاء بعض الوقت المرح الذى يساعد على شحن الطاقة الإيجابية لممارسة أعمالنا اليومية فيما بعد، لكن هل فكرت يومًا أن تقيم حفلة تستمتع خلالها مع أصدقائك بهدوء الأعصاب والاستجمام وممارسة بعد تمرينات "اليوجا"؟

موقع "Freutcake" الأمريكى، قدم مجموعة من النصائح لإقامة حفلات اليوجا، لمشاركة الأصدقاء مع بعضهم أجمل اللحظات التى ستعود عليهم بالفائدة الصحية والنفسية على الدوام.

ويقول الموقع: خططى ليوم مناسب لقضائه مع الأصدقاء بعيدًا عن زحام المواعيد وضغوط العمل، حيث سيكون هذا اليوم بمثابة الأسفنج الذى يمتص الطاقة السلبية التى تحيط بنا من ضغوط الحياة.

ويقوم صاحب الحفل بتحضير الاستقبال، وهو عصير طازج أو بعض المثلجات التى تحتوى على الليمون لتهدئة الأعصاب وطرد السموم من الجسم.

وعلينا توفير قطع من "الحصير" للجلوس عليها أثناء ممارسة التدريب، ومن المستحب أن تكون ذات ألوان مبهجة، للشعور بالراحة والاسترخاء أكثر.

بعد ساعة من ممارسة "اليوجا" سيكون الجسم بدأ فى رفع طاقته إلى أعلى درجاتها، وهنا سيكون من المناسب تناول وجبة خفيفة من قطع الفواكه الطازجة، وحلقات الخيار، وقطع الجبن خفيف الملح، وبعض حبات المكسرات، هذا بالإضافة إلى الكثير من الماء البارد الممزوج بعصائر الحمضيات.

بالتأكيد سيفتخر كل فرد فى الحفل بما قام به، حيث قضى وقتًا مميزًا للحفاظ على صحته وتجديد طاقته وتناول طعام صحى.

بعدها يمكن للأصدقاء أن يستمتعون بباقى وقتهم بتجاذب أطراف الحديث، ويمكن لصاحب الحفل تقديم أطباق حلوى المهلبية قليلة السكر، مع إضافة شرائح المانجو الطازجة وحبات اللوز، للابتعاد عن تناول الحلويات المشبعة بالسكريات.



تحضير بعض المثلجات أو العصائر الطازجة لاستقبال الضيوف



توفير بعض "الحصر" الملونة للشعور بالراحة والاسترخاء عن ممارسة اليوجا



بعد ساعة من اليوجا بالإمكان تناول وجبة خيفة



حلقات الخيار وقطع الجبن الأبيض حل مثالى لوجبة خفيفة



غير مسموح تقديم فى الحفل سوى الماء والعصائر الطازجة



المهلبية باللوز وقطع المانجو بديل عن تقديم الحلويات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة