بالفيديو.. "الطيب": جماعات الإرهاب صنائع استعمارية جديدة تعمل فى خدمة الصهيونية

الإثنين، 08 سبتمبر 2014 02:33 م
بالفيديو.. "الطيب": جماعات الإرهاب صنائع استعمارية جديدة تعمل فى خدمة الصهيونية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لوئ على – إسماعيل رفعت - ناهد الجندى – محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إن مؤسسة الأزهر يسرها ويسعدها أن يجتمع رموزها وكبار علمائها لتكريم خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز وهو رجل من رجالات العرب القلائل المعدودين ومعلم شامخ من معالم التاريخ العربى الحديث، إضافة إلى أنه مستوعب لحجم المخاطر التى تدبر لبلاده من الداخل والخارج.

وتابع الطيب: "أن الجماعات الإرهابية وهؤلاء المجرمين استطاعوا أن يصدروا صورة مفزعة عن الإسلام ومن أحد أسباب انتشار الإلحاد المعاصر هذه المناظر المرعبة التى تبث باسم الإسلام والعمليات الوحشية التى تنفذ مع صيحات التكبير".

وأضاف "الطيب" خلال مراسم حفل منح خادم الحرمين الشريفين الدكتوراه الفخرية من الأزهر الشريف، اليوم الاثنين، "أنه لا يتسع الوقت لسرد ما قدمه خادم الحرمين من خدمات عظمى للإنسانية جمعاء دون مراعاة للطائفية أو مذاهب دينية ونخص منه جهوده المتواصلة فى التصدى للإرهاب الأسود التى ابتليت به الأمة بل العالم بأثره".


وأردف: "لا نشك لحظة فى أن الجماعات الإرهابية ومن ورائها هى صنائع استعمارية جديدة تعمل فى خدمة الصهيونية العلمانية فى تمزيق منطقة الشرق، وشاهدنا الهجوم الأمريكى على العراق وتفكيك الجيش العراقى وتسريحه فى زمن قياسى ولو اجتمع أعداء الإسلام لتشويه صورته ما استطاعوا أن يفعلوا ما فعلته الجماعات المتطرفة".

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إنه ليوم مبارك أن نستقبلكم فى رحاب الأزهر الشريف المعهد الفريد الخالد على مر الزمن، والذى ينشر صحيح الدين ويقوم على حراسة الإسلام، وأن الأزهر يسره كل سرور أن يجتمع كل رموزه لتكريم رجل من رجال العرب وقائد حكيم مخضرم ومتيقظ للمؤامرات التى تحاك ضد العرب، ذلك هو خادم الحرمين العاهل السعودى.

وأضاف الطيب خلال حفل منح خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وتسلمها سعود الفيصل وزير الخارجية السعودى، أن الإرهابين استطاعوا أن يصدروا صورة بشعة عن الإسلام والمسلمين بتلك العمليات الوحشية، مضيفا أنه لو كل أعداء المسلمين اجتمعوا ليكيدوا للإسلام فلن يصلوا إلى عشر ما تقوم به تلك الجماعات التى تعمل لصالح الصهيونية العلنية والدليل على ذلك "تلكع" الجانب الأمريكى تجاه تلك الجماعات




موضوعات متعلقة:
بدء حفل منح الأزهر دكتوراه فخرية لخادم الحرمين بالسلام الوطنى للبلدين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم سلم الاملك سعود بن عبد العزىز المملكة السعودىة

بلبىس شرقىة

مادركا العلم ىاطىب مجمع بحوس الغة الاعربىة سلىمان

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسم سلم الاملك سعود بن عبد العزىز المملكة السعودىة

بلبىس شرقىة

مادركا العلم ىاطىب مجمع بحوس الغة الاعربىة سلىمان

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

عالم الدين: دور أم سلطة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الكبير آوى

عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة