عائلة أمريكية تهجر منزلها لاعتقادها أن البيت مسكون بالأشباح

الأحد، 07 سبتمبر 2014 10:46 م
عائلة أمريكية تهجر منزلها لاعتقادها أن البيت مسكون بالأشباح المنزل هجره أصحابه لاعتقادهم أنه مسكون بالأشباح
كتبت نسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اضطرت "جوانا أيوسانا" وعائلتها أن يهجروا منزلهم الذى استأجروه مؤخراً نتيجة بعض الأحداث غير الطبيعية والتى أربكت الأسرة كلها، وجعلتهم يعتقدون أن البيت مسكون بأرواح السكان السابقين.

وبدأ الشك يدخل قلب جوانا عندما أخبرتها جارتها فى الحى الذى يقع فى "ويست فالى" بولاية "يوتا" الأمريكية، أن صاحبة البيت الأولى اختفت فى ظروف غامضة منذ 6 سنوات ولم يعثروا لها على أثر، فلم يستطع زوجها أن يعيش بالبيت فانتقل للسكن بمنزل آخر مع ولديه، لينتحر فيما بعد، بعد أن قتل الصغيرين وأحرق المنزل.

ولاحظت جوانا أن هناك من يفتح باب الجراج ويغلقه، مع تواجد جميع أفراد الأسرة داخل المنزل، كما أنها أكدت أنها تسمع صوت أشخاص يبكون أثناء الاستحمام، إلى جانب أنها رأت ابنها الذى يبلغ عاماً واحداً يتحدث إلى "أرجوحة" فارغة، ويقول لشخص غير مرئى "ابتعد واتركنى وحدى".

وتعد حالة اختفاء "سوزان باول" من الألغاز التى حيرت رجال الشرطة والمحققين، كما نشرت عنها الصحافة المحلية، ولكن جوانا لم تسمع عنها من قبل، لذا وافقت على الانتقال لهذا المنزل الذى عثرت عليه فى موقع لعرض منازل الإيجار منذ شهرين، ولكنها تسعى لترك المنزل والبحث عن آخر لتبتعد عن الأشباح التى تطارد أسرتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة