البيروقراطية الفرنسية تهدد خبازًا بالملاحقة القضائية بسبب 22 سنتًا

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 10:45 ص
البيروقراطية الفرنسية تهدد خبازًا بالملاحقة القضائية بسبب 22 سنتًا مخبز فرنسى – أرشيفية
باريس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد الموظفون بهيئة الضمان الاجتماعى فى فرنسا باتخاذ إجراء قضائى ضد خباز متقاعد لمطالبته بمبلغ قدره 22 سنتًا فقط، فى مثل آخر على البيروقراطية الفرنسية.

وتسلم جان لويس ميكاليه صانع الحلويات وهو من "فرونينون" بالقرب من "مونبلييه" بجنوب فرنسا خطابًا من الموظفين بهيئة الضمان الاجتماعى وهى الجهة التى تنظم التأمينات الاجتماعية والمزايا الصحية للعاملين المستقلين ورجال الأعمال وأصحاب المشاريع.

وتعرض لويس ميكاليه لصدمة كبرى عندما هددته السلطات الفرنسية بتحريك الدعوى القضائية ضده بشأن هذا الدين الذى لم يسدده للدولة، أى ثلث ثمن طابع البريد فى فرنسا تقريبا الذى يبلغ ثمنه 59 سنتًا، بالرغم من أنه حصل على هذا المبلغ بطريق الخطأ.

وأشار الخطاب إلى أن هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها الاتصال به بعدما تم إرسال الخطاب الأول له فى أبريل الماضى، مهددا بأنه إذا ما رفض ميكاليه إعادة المبلغ بسرعة، فإن السلطات المختصة ستشرع فى بدء إجراءات استعادة الدين ضده من خلال المحاكم.

ونفى الخباز المتقاعد لصحيفة "لو ميدى ليبر" المحلية ارتكابه أى مخالفات، مؤكدا أنه لم يتسلم الخطاب الأول، وإلا كان قد سدد المبلغ، مشيرا إلى أن تكلفة إرسال الخطابين تفوق بكثير مبلغ 22 سنتًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الرفاعى

أرض النفاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة