أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس شاذ جنسيًا متهم بممارسة الرذيلة ومحاولة استقطاب راغبى المتعة

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 03:46 م
حبس شاذ جنسيًا متهم بممارسة الرذيلة ومحاولة استقطاب راغبى المتعة محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار محمد خليل مدير النيابة وتحقيقات وائل نبيل وكيل أول النيابة اليوم الأربعاء بحبس محمد.ح 23 سنة 4 أيام على ذمة التحقيقات فى التهمة المنسوبة إليه بممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة (شذوذ جنسى) وذلك فى الجنحة المقيدة برقم 11033 سنة 2014 جنح أكتوبر.

واعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بالتهم المنسوبة إليه، وإنشائه موقع على شبكة الانترنت للتواصل مع راغبى المتعة، وأكد أنه يتقاضى مبلغ 1500 جنيه فى الساعة، وأن هرمونات الانوثة عنده أعلى من هرمونات الذكورة، وأنه يلجأ لعمل جلسات بالليزر لإزالة الشعر من جسمه بالكامل.

البداية حينما تمكنت قوة من رجال مباحث الآداب تحت إشراف اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى وكل من العميد يوسف العازلى والعقيد إبراهيم الطويل والمقدم تامر فاروق والمقدم محمد حلمى والمقدم إيهاب توفيق والمقدم حسن النجار من ضبط شخص "شيميل" يمتلك جسد أنثى وأعضاء تناسلية ذكرية بشقة فى مدينة 6 أكتوبر.

وأكدت التحريات أن المتهم وضع صوره ورقم هاتفه على شبكات المواقع الإباحية على الإنترنت وإعلانه الاستعداد لممارسته الفجور والجنس الحرام مع راغبى المتعة مقابل 1500 جنيه للساعة الواحدة.
وقد تم ضبط 2 تليفون محمول بحوزة المتهم ولاب توب وكاميرا بروفيشينيل ومبلغ 4500 جنيه مصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة