لليوم الثانى.. مستشفى حميات الإسماعيلية تواصل استقبال المرضى الراغبين فى الحصول على "سوفالدى"

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 01:35 م
لليوم الثانى.. مستشفى حميات الإسماعيلية تواصل استقبال المرضى الراغبين فى الحصول على "سوفالدى" عدد من المرضى ينتظرون دورهم للكشف للحصول على سوفالدى
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل مركز الكبد والفيروسات بمستشفى حميات الإسماعيلية لليوم الثانى على التوالى استقبال المرضى بفيرس سى للتسجيل والكشف استعداد لمنحهم عقار سوفالدى الجديد، حيث قام عدد كبير من المواطنين بالتسجيل اليوم الثلاثاء من خلال المركز بتقديم الأوراق المطلوبة لادارى المركز وارتفع عدد الحالات المسجلة يدويا اليوم فقط إلى 400 حالة بالإضافة إلى من قاموا بتسجيل أسمائهم عبر الموقع الرسمى لوزارة الصحة وحصلوا على استمارات للكشف وبدا استقبال المواطنين من الساعة العاشرة صباح والكشف الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة السادسة مساء طوال الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

ومن جانبه أكد الدكتور عمر جاب الله استشارى أمراض الكبد بمركز الكبد بمحافظة الإسماعيلية،اليوم، فى تصريح خاص أن المركز بدأ بالفعل فى استقبال المرضى الذين يريدون الانتفاع بعقار سوفالدي،بعد تسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة.

وقال جاب الله أن المركز بدأ فى اتخاذ إجراءات الكشف والفحص الطبى على المرضى الذين تسلموا رد الوزارة عقب إرسال بياناتهم وجاءوا بها إلى المركز

وأشار إلى أن الوزارة كانت قد أطلقت قبل بدأ أيام على الموقع الإلكترونى الخاص بتسجيل بيانات مرضى فيروس سى الراغبين فى الحصول على عقار سوفالدى، وهو www.nccvh.org.eg. ويتطلب التسجيل على الموقع، إدخال عدد من البيانات الشخصية، وهى الرقم القومى والاسم الثلاثى، واسم الوالدة الثلاثى ورقم التليفون، على أن يرد الموقع على المريض خلال 24 ساعة، بتحديد المركز التابع للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، وفقا لعنوانه ببطاقة الرقم القومى، والموعد المحدد لذهابه لاستكمال إجراءات التسجيل، وذلك بإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة، لتحديد حالته الطبية ومدى حاجته للعلاج بعقار سوفالدى مؤكدا على إجراء جميع الفحوص والتحليلات مجانا معربا عن بدء صرف العقار بدءا من شهر يناير المقبل بعد إستيفاء جميع التحاليل المقررة.

يذكر أن عقار سوفالدى سوف يتم منحة للمستحقين من المرضى بداية من 15 نوفمبر وهى المرحلة الثانية لتسليم العقار فى 8 مراكز ومنها مستشفى حميات الإسماعيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة