الغضب يعم أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية بالقليوبية بسبب الكتب

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 08:22 م
الغضب يعم أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية بالقليوبية بسبب الكتب صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد المدارس التجريبية والرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات، حالة غضب عارمة بين أولياء أمور طلاب التجريبيات اعتراضًا على المادة رقم 21 بالقرار الوزارى رقم 285 الصادر بتاريخ 28/6/2014 بشأن إلزام تلاميذ المدارس الرسمية للغات أو المدارس الرسمية المتميزة للغات بسداد ثمن الكتب الأجنبية المشتراه من الوزارة وكتب المستوى الرفيع.

وتحصل مع المصروفات طبقًا للأسعار المقررة مضافًا اليها 10% مقابل مصاريف النقل والتلف والانتقالات والمشال على أن يؤول الفائض من هذه النسبة الى حساب المدرسة.

وطالب أولياء الأمور بإلغاء القرار الذى وصفوه بالمجحف والظالم وأكدوا أن اسعار الكتب بالخارج أقل من مثيلتها بالمدرسة.
وقال الدكتور نبوى باهى، القائم بأعمال وكيل أول وزارة التعليم بالقليوبية بالمحافظة، إن المديرية والإدارات التعليمية والمدارس ليس لها شأن فى الأمر وليس لها علاقة به فالقرار وزارى ولا دخل لنا فيه، وهو يتضمن دفع المصروفات، إضافة إلى كتب المستوى الرفيع بالإلزام حيث تتراوح الزيادة ما بين 110 جنيهات وحتى 400 جنيه وفقا لكل مرحلة.

وأضاف باهى أن الاعتراض بسبب قلة سعره بالخارج مقارنة بأسعار المدارس مضيفًا أنه لم يصل للمديرية رسميًا أى قرارات وزارية جديدة تلغى القرار السابق فالقرار من الوزارة، مؤكدًا أنه لا يملك أحد إلغاءه إلا الوزارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة