لـ"هواة تطفيش الرجال".. 7 رسائل تزعج آدم وتدفعه للانسحاب دون الحاجة للمواجهة.. الخطأ فى اسمه وكثرة التحدث.. الإصرار على رد واحد والتعليقات السخيفة.. والضحك بدون سبب يثير الجنون

الأحد، 21 سبتمبر 2014 07:12 م
لـ"هواة تطفيش الرجال".. 7 رسائل تزعج آدم وتدفعه للانسحاب دون الحاجة للمواجهة.. الخطأ فى اسمه وكثرة التحدث.. الإصرار على رد واحد والتعليقات السخيفة.. والضحك بدون سبب يثير الجنون خناقة شاب وفتاة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلب العلاقات الموجودة حاليا بين الرجال والفتيات تكون محصورة بين الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى أو الرسائل النصية، مما يقلل عدد المقابلات المباشرة بشكل كبير، وفى أغلب الأوقات تحتاج الفتاة أن تبتعد عن الشخص التى ترتبط به بطريقة لطيفة وغير مباشرة عن طريق القيام ببعض التصرفات القادرة على "تطفيشه" خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى والرسائل.

وذكر موقع "elitedaily" الأمريكى، أكثر من 7 أنواع رسائل يمكنها "تطفيش" أى رجل، لكى تستخدمها الفتيات وقت الحاجة أو تتجنبها إذا أرادت استمرار العلاقة.

- التعليقات السخيفة

الرجال يكرهون الفتاة التى تستهزئ بكلامهم وأفكارهم لذلك إذا أرسلتى إليه رسالة سخيفة تعلق على محتوى ما يقوله أو تعليق ساخر ستكون هذه بداية لنهاية العلاقة.

- الرد بقصص

الرسائل الطويلة مملة وخاصة إذا كان من يتلقاها رجل، وهناك عدد من الفتيات يرسلن رسائل تحكى قصصًا لا تتوقف، ولا يكفين عن الحديث، وهذا يجعل الشاب فى حالة ذهول من الملل وكثرة الثرثرة.

- الرد دون تفكير

أغلب الفتيات يمسكن بهواتفهن 99% من الوقت ويردون على الرسائل فى وقت إرسالها وهذا يساعد على الرد بكلمات غير مناسبة وساذجة لأنها دون تفكير وهذا يزعج الرجال ويبعدهم.

- الإصرار بعبارة واحدة

إذا كان الشاب الذى تتحدث معه الفتاة لا يرد فى نفس الوقت، لذلك إذا كنتى تريدين إبعاده قومى بالإصرار "لماذا لا تجب" "تحدث إلى" وهكذا وإذا كنتى تريدين البقاء عليه لا تفعلى.

- التحدث عنه بالخطأ

من بين الأشياء الشهيرة التى تفعلها أغلب الفتيات هى إرسال رسالة كأنها لصديق وتصل بالخطأ إليه ويكون محتواها عنه، من أجل فتح حديث أو الإشارة لشئ ما بطريقة غامضة، هذا يعرفه الرجال جيدا ولا يفضلون الفتاة التى تفعل ذلك، لهذا هى رسالة "تطفيش".

- كثرة التعبيرات والضحك

أغلب الرجال يعتقدون أن التعبيرات والرموز أمر سخيف وكثرة استخدامها يدل على فتاة ساذجة والضحك الكثير أيضا للرد على كل شىء من أبسط الأشياء لإبعاد أى رجل عنك.

- الخطأ فى اسمه

هذه الرسالة يمكنها أن تحسم أى علاقة بالنهاية، فالرجال لا يقبلون أن تخطأ فتاة فى اسمهم ولا أعذار.




موضوعات متعلقة
دراسة: الـ"فيس بوك" يساعد على التخلص من السمنة ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة