"الداخلية": من المبكر إعلان نتائج التحقيقات فى تفجير وزارة الخارجية

الأحد، 21 سبتمبر 2014 07:57 م
"الداخلية": من المبكر إعلان نتائج التحقيقات فى تفجير وزارة الخارجية اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لقطاع الاعلام والعلاقات العامة، التعزية للشعب المصرى فى ضحايا تفجير وزارة الخارجية الارهابى الذى وقع اليوم الأحد.

وقال "عثمان" خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، إن الوقت مبكر للإعلان عن نتائج التحقيقات فى التفجير، مؤكدًا، وجود فريق بحث من رجال الأمن الوطنى والعام ومباحث القاهرة لفحص كل الملابسات الخاصة بالحادث.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام أنه يتم العمل على جمع معلومات للتوصل إلى الجناة وكل من يرتبط بهم، وتابع: "إن شاء الله سيتم الإعلان فور الوصول لمرتكب الجريمة".

وحول ما تردد عن دخول فتاة منتقبة داخل مسجد أبو العلا، أكد أنه تم رصد هذه المعلومة من أحد مسئول هيئة الآثار التابعة للمسجد ويجرى التحقق منها، مضيفًا: فريق العمل يعمل ليل نهار ليتمكن من الوصول إلى الجناة الإرهابيين.

وأشار "عثمان" إلى أن سلسلة التفجيرات التى وقعت بالبلاد بدأت من الواحدة صباحًا بتفجير قضبان السكة الحديد وتعطيل حركة القطارات، متابعًا: "التنظيم قصد من هذه التفجيرات إحداث حالة من الترويع وتصدر الخوف للمواطنين، وتصدير صورة بأن مصر دولة غير مستقرة وكل ذلك سيكون له نتائج عكسية فى صالح الوفد المصرى المتواجد فى الأمم المتحدة ويتيقن العالم أن الإرهاب الداخلى مرتبط بالإرهاب الخارجى".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة