عضو بـ"المصريين الأحرار": طالبنا بزيادة تمثيل الشباب فى البرلمان

السبت، 20 سبتمبر 2014 07:47 م
عضو بـ"المصريين الأحرار": طالبنا بزيادة تمثيل الشباب فى البرلمان أميرة العادلى عضو حزب المصريين الأحرار
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أميرة العادلى، عضو حزب المصريين الأحرار، وعضو تنسيقية 30 يونيو، إن الندوة الأولى لمؤسسة الأهرام مع الشباب، تركزت على أكثر القضايا جدلاً فى المرحلة الحالية، متمثلة فى قانونى التظاهر والانتخابات، وتمكين الشباب فى الحياة السياسية، لما تسببه تلك القضية من احتقان بين الشباب ومؤسسات الدولة.

وأضافت عضو حزب المصريين الأحرار، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، لقد طالبنا بزيادة تمثيل الشباب على قوائم الأحزاب فى الانتخابات البرلمانية، وعدم الاكتفاء بما خصصه القانون 18 مقعدا للشباب، خاصة وأن الشباب ليس فى استطاعتهم المنافسة على المقاعد الفردية.

ولفتت عضو تنسيقية 30 يونيو، إلى أن الشباب المشاركين فى الندوة طالبوا بزيادة تمثيل القائمة فى الانتخابات البرلمانية إلى نسبة 50%.

وأوضحت "العادلى"، أن تلك الندوة هى بداية لسلسلة جلسات أخرى لطرح وتناول رؤية الشباب لمستقبل مصر، فيما يخص الاقتصاد والعدالة الاجتماعية والقضايا الشائكة والجدلية فى المجتمع، مشيرة إلى أن الجلسة القادمة ستكون خلال الأسبوعين المقبلين.

وتابعت،"إن الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام، أكد لنا أن تلك الجلسات سيكون لها تفاعل ومشاركة خاصة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى شدد على اهتمامه بخلق قنوات تواصل مع الشباب".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة