رفع جلسة محاكمة "عادل حبارة" بعد طلب دفاعه معاينة مسرح الجريمة

السبت، 20 سبتمبر 2014 03:02 م
رفع جلسة محاكمة "عادل حبارة" بعد طلب دفاعه معاينة مسرح الجريمة عادل حبارة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات القاهرة التى تنظز قضية مذبحة رفح الثانية، رفع الجلسة للقرار، بعد طالب دفاع المتهم الثانى "عادل حبارة" من المحكمة إنتقال هيئة المحكمة أو ماينوب عنها إلىى مسرح الجريمة للمعاينة وذلك لمخالفة الواقع مع ما ذكر على لسان الشهود ومعاينة النيابة.

كما طلب الدفاع استدعاء موظف مصلحة الجوازات والهجرة الذى قام باستخراج شهادة التحركات المقدمة للمحكمة، لسؤاله بخصوص مدى صحة المعلومات الموجودة بالشهادة من عدمه، وطلب استدعاء موظف الاستقبال المختص بمطار برج العرب لسؤاله بخصوص واقعة وصول المتهم أشرف محمود طلبة وعما إذا كان قد سجل وصوله على الكمبيوتر من عدمه.

كما طلب استدعاء المختصين من شركات المحمول لسؤالهم عن محطات البث الموجودة بشمال سيناء والحيز المكانى لكل محطة والاستعلام من الجهاز القومى للاتصالات عن المسار القادم منه المكالمات، والتى تمت بين المتهم الثانى عادل حبارة وآخرين سواء كانوا معلومين أو مجهولين.

جاء ذلك أثناء جلسة محاكمة ٣٥ متهمًا بينهم عادل حبارة، فى قضية اتهامهم بارتكاب "مذبحة قتل جنود رفح الثانية" التى راح ضحيتها ٢٥ مجندًا بقطاع الأمن المركزى على طريق "العريش- رفح"، والشروع فى قتل جنود الأمن المركزى ببلبيس والتخابر مع تنظيم القاعدة بالعراق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة