خالد صلاح

الرحالة المصرى حجاجوفيتش يلتقى بان كى مون فى يوم السلام العالمى

السبت، 20 سبتمبر 2014 10:34 ص
الرحالة المصرى حجاجوفيتش يلتقى بان كى مون فى يوم السلام العالمى الرحالة المصرى العالمى أحمد حجاجوفيتش
(د.ب.أ)
إضافة تعليق
قام الرحالة المصرى العالمى أحمد حجاجوفيتش بإلقاء كلمة تحت عنوان "حق الشعوب فى السلم" فى يوم السلام العالمى بالمقر الرئيسى للأمم المتحدة فى نيويورك ممثلا عن شباب العالم.

وذكر بيان للفريق الإعلامى للرحالة المصرى حجاجوفيتش وصل وكالة الأنباء الألمانية اليوم السبت، أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون التقى حجاجوفيتش خلال المؤتمر "تقديراً لدوره الإيجابى والفعال فى نشر السلام والمحبة بين الشعوب وإلهام جميع شباب العالم لتحقيق أحلامهم من خلال رحلاته إلى 114 دولة حتى الآن".

وتناول حجاجوفيتش، خلال كلمته، العديد من الموضوعات الخاصة بأهمية إرساء عقيدة السلام بين الجميع دون تفرقة على أساس الدين أو اللون أو العرق، وأكد أن الرفاهية والتقدم يعتمدان على الحياة دون حرب.

وأشار إلى أن الصراعات تؤدى إلى تعطيل التنمية وتترك إرثا من الموت والدمار والأجيال الضائعة، كما أوضح مدى أهمية دور مصر فى إرساء السلام.

وأعرب حجاجوفيتش عن سعادته لاختياره من بين ملايين شباب العالم لإلقاء الكلمة الافتتاحية فى هذه المناسبة والتى ألقاها أمام ممثلى جميع دول العالم.



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة