المحافظ: مد خطوط النقل الجماعى إلى المنيا الجديدة

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 11:01 م
المحافظ: مد خطوط النقل الجماعى إلى المنيا الجديدة اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، على سرعة الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالخدمة الصحية بمدينة المنيا الجديدة، والعمل على مد خطوط النقل الجماعى إلى منطقة ابنى بيتك تشجيعًا للمواطنين على الانتقال للحياة بمدينة المنيا الجديدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الأسبوعى الذى يعقده المحافظ لبحث شكاوى وطلبات المواطنين.

واستمع المحافظ إلى شكاوى وطلبات المواطنين والتى تركزت معظمها حول قطاع التعليم مابين طلبات نقل وانتداب قبيل بدء العام الدراسى الجديد خاصة للمعلمين المساعدين، حيث أكد المحافظ حظر نقل المعلمين المساعدين خارج المحافظة وعدم جواز الموافقة على منحهم إجازات إلا عقب تثبيتهم وفقًا للقانون .

وطالب المحافظ المعلمين خلال الاجتماع بإتقان العمل وببذل المزيد من الجهد من أجل إنجاح العملية التعليمية مؤكدًا أن الطلاب مسئولية كبيرة يجب رعايتها، كما شدد على منع التنقلات بين المدارس عقب بدء العام الدراسى حفاظًا على استقرار العملية التعليمية.

كما وجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز بتنفيذ قرارات الإزالة داخل الكتلة السكنية وكذلك على الأراضى الزراعية.

ويأتى لقاء خدمة المواطنين فى إطار التواصل مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم من خلال مواجهة المسئولين بمشاكل المواطنين للعمل على حلها، ويتم تخصيص اللقاء بشكل أسبوعى وتقوم إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة باستقبال شكاوى وطلبات المواطنين،على أن يتقدم صاحب الطلب بشكواه للإدارة قبيل اللقاء بثلاثة أيام لإمكانية فحص الشكوى، على أن تكون الشكاوى جماعية ولن يتم الالتفات للشكاوى أو الطلبات الفردية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة