أبو تريكة يدعم لاعبى الأهلى قبل موقعة السوبر

الأحد، 14 سبتمبر 2014 04:31 م
أبو تريكة يدعم لاعبى الأهلى قبل موقعة السوبر محمد أبو تريكة

كتب عاطف العربى
حرص محمد أبو تريكة، نجم الأهلى السابق، على تحفيز زملائه قبل مواجهة الزمالك المرتقبة فى السوبر المحلى، الذى سيقام فى الثامنة مساء اليوم، باستاد القاهرة، حيث أجرى اتصالا بأكثر من لاعب من لاعبى الأهلى فى المعسكر المغلق بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة.

جاء اتصال أبو تريكة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك، مؤكدا لهم أنها ستكون دافعا كبيرا لهم عند مواجهة القطن الكاميرونى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية، بالإضافة إلى أن بداية الموسم بالحصول على بطولة سيكون دافعا قويا لهم فى الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

إصابة مدرب “الإنتر” بكسر فى اليد

سويلم: “الجبلاية” يوافق على 50 مشجعاً للأهلى والزمالك فى السوبر

كاسياس يهنئ أتليتيكو مدريد على الفوز

الأهلى يواجه الزمالك الليلة فى معركة حسم السوبر المحلى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة