عملاء "آبل" يضطرون لانتظار "آى فون 6 بلس" أسابيع بسبب الطلب المتزايد

السبت، 13 سبتمبر 2014 07:20 ص
عملاء "آبل" يضطرون لانتظار "آى فون 6 بلس" أسابيع بسبب الطلب المتزايد آى فون 6
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد يضطر العملاء إلى الانتظار ثلاثة أو أربعة أسابيع للحصول على هاتف آى فون 6 بلس، الذى كشفت أبل الستار عنه يوم الثلاثاء الماضى، بعدما سجلت الطلبيات على أحدث الهواتف الذكية للشركة رقمًا قياسيًا أدى إلى الضغط على العرض المتاح.

ويبدأ بيع جهاز آيفون 6 فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى 19 سبتمبر، لكن الشركة بدأت فى تلقى الطلبيات عبر الإنترنت، يوم الخميس، وذكر موقع شركة أبل، أن الطلبيات على الهواتف من طراز آى فون بلس، الذى يبلغ عرض شاشته 5.5 بوصة ستنتظر لمدة قد تصل إلى شهر، أما الطلبيات على الهاتف الذى يبلغ عرض شاشته 4.7 بوصة ستكون متاحة للتسليم فى 19 سبتمبر.

وذكرت المواقع الإلكترونية لكل من فيريزون وايرلس وتى.ايه أند تى. وسبرينت كورب. أن الطلبيات على آى فون 6 بلس، سجلت رقمًا قياسيًا لا يصدق الليلة قبل الماضية، وقالت المتحدثة ترودى مولر باسم أبل، إن الطلبيات متاحة حاليًا عبر الإنترنت من خلال متجر تطبيقات أبل.

وقالت مولر، "الإقبال على آى فون 6 وآى فون 6 بلس، لا يصدق لقد سجلت الطلبيات رقمًا قياسيًا الليلة الماضية، والطلبيات متاحة حاليًا عبر الإنترنت أو من خلال متجر تطبيقات أبل."

وكانت مصادر سلسلة توريد قالت لرويترز الشهر الماضى، إن موردى آى فون هرعوا للحصول على عدد كافٍ من الشاشات الجاهزة لأن الحاجة إلى إعادة تصميم مكون رئيسى عطلت جدول الإنتاج.

وقال الرئيس التنفيذى، لتى.ايه أند تى. رالف دى لا فيجا لمستثمرين فى مؤتمر بنيويورك، إن طلبيات آى فون 6 تجاوزت حتى الآن طلبيات العامين الماضيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة