بالصور.. 10 مشتريات رجالى لا يشتريها الرجل وينتظرها "هداية"

السبت، 13 سبتمبر 2014 09:19 ص
بالصور.. 10 مشتريات رجالى لا يشتريها الرجل وينتظرها "هداية" زوج من الأزرار
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف سيكولوجية الرجال فى التسوق عن النساء كثيرا فهم دائما ما يبحثون عما يحتاجون وحسب، ولا ينظرون إلى الموضة الحديثة إلا فى أضيق الحدود، ولذلك نجد الرجل ينهى رحلة التسوق الخاصة به فى وقت أقل من الوقت الذى تحتاجه المرأة، وقد أكدت الكثير من الدراسات النفسية أن الرجال لا ينتبهون إلى التفاصيل الصغيرة سواء الخاصة بهم أو بغيرهم.

يقول منسق الملابس "ريمون سعادة " أغلب الرجال يميلون لشراء نفس موديل الحذاء أو الحزام لمدة سنوات طالما تشعر بالراحة عند استخدامه، ولا يفكرون فى شراء نوع مختلف لمسايرة الموضة الحديثة، لكن الطريف فى حالة تلقيه حذاء ذى موديل مبتكر أو رياضى يقبل على ارتدائه بسعادة كبيرة.

يرجع "ريمون" ذلك لوجود بعض المستلزمات التى يفرح الرجل بالحصول عليها كهدية، ولكنة لا يحاول شراءها نظرا أن جميعها تدور فى فلك "التفاصيل الصغيرة" وليس الأساسيات التى يهتم بها أكبر مثل محفظة رياضية، حذاء ملون، ساعة ذات شكل جديد، رابطة عنق ذات نقوش مبتكرة، إطار نظارة جديد، زوج من الأزرار".

ويقول "ريمون" دائما يفضل الرجل أن تكون اللمسات الإضافية أو القطع الجمالية، صاحب الفضل فيها شخص آخر له مكانة خاصة كالزوجة، الخطيبة، الأم، أو الصديق مقرب.





زوج من الأزرار




حزام ملون يواكب الموضة




دبوس أنيق للجاكيت




إطار نظارة جديد




كاب رياضى




زوج أحذية ملون




رابطة عنق ذات نقوش جميلة




محفظة ذات مويل جديد




ساعة رياضية




حافظة قهوة أنيقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة