غرائب وطرائف الـ"توك شو".. إلياس الرحبانى بـ"ستار أكاديمى10": "الله والموسيقى توأمان".. و"هفوة" يسرى فودة تقيل صلاح عيسى من منصبه.. وجابر القرموطى ينحنى للمواطن لشرائه شهادات استثمار القناة

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 01:25 ص
غرائب وطرائف الـ"توك شو".. إلياس الرحبانى بـ"ستار أكاديمى10": "الله والموسيقى توأمان".. و"هفوة" يسرى فودة تقيل صلاح عيسى من منصبه.. وجابر القرموطى ينحنى للمواطن لشرائه شهادات استثمار القناة الإعلامى يسرى فودة
كتب أحمد عبد الرحمن - عبد الوهاب الجندى – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقول المثل العربى "شر البلية ما يضحك"، ويقال لمن تصيبه الشدائد والمصائب فى غير وقتها فيضحك منها، والتصريحات الغريبة نتناولها مع وجبة التوك شو، مساء كل يوم، والكثير لا يستطيع أن يبتلعها، وتمثل "نكت" تأتينا فجأة على الهواء.

تصريحات "إلياس الرحبانى" تثير الجدل..

فى تعبير غير مألوف، قال إلياس الرحبانى، عضو لجنة التحكيم بستار أكاديمى 10، المذاع على قناة "سى بى سى": "إن الله خلق الموسيقى، يعنى الله والموسيقى توأمان"، وهو يشير بإصبعيه السبابة والإبهام، على حد توصيفه.

وأضاف "الرحبانى"، فى كلمته فى افتتاح الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمى"، على فضائية سى بى سى، مساء الخميس، قائلا "لأن الموسيقى ولدت مع وجود الله.. وأن تشغيل الأم للموسيقى يؤثر بالإيجاب على الطفل الذى لم يولد بعد وما زال فى أحشائها".

يسرى فودة يقيل "صلاح عيسى" من منصبه..

من ناحية أخرى، أحرج الإعلامى يسرى فودة، الكاتب الصحفى صلاح عيسى، خلال استضافته فى برنامجه "آخر كلام"، على فضائية "أون تى فى"، حيث وصفه بـ"رئيس تحرير مجلة القاهرة سابقاً"، فرد "عيسى" عليه قائلاً: "أنت جبت سابقاً دى منين، دا واحد عاوز يمشينى، هو فى مشروع إن أنا أمشى بس لسه متنفذش".. واستدرك فودة معتذراً: "هفوة.. معلش سامحنا".

"القرموطى" ينحنى للمواطن المصرى لشراء شهادات استثمار القناة..

وفى سياق متصل، انحنى الإعلامى جابر القرموطى، على الهواء عبر برنامج "مانشيت"، المذاع على فضائية "أون تى فى"، تقديراً للمواطن المصرى بعد الإقبال الكبير على شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة من البنوك.

وعلق "القرموطى"، قائلا: "دى علامة ثقة وتقدير وحب واحترام من المواطن المصرى لبلده، وربنا يدى كل مواطن مصرى الصحة وطولة العمر".


أخبار متعلقة:

بالفيديو..إلياس الرحبانى بـ"ستار أكاديمى10":"الله والموسيقى توأمان"!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abbas Helmy

مقاطعة البرنامج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة