الشرطة الماليزية تحقق مع مراهق بشأن شريط فيديو أساء فيه إلى كلب

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 04:33 م
الشرطة الماليزية تحقق مع مراهق بشأن شريط فيديو أساء فيه إلى كلب الشرطة الماليزية - أرشيفية
كوالالمبور (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر مدير شرطة اليوم، الأربعاء، أن صبيا ماليزيا "15 عاما" يخضع للتحقيقات بشأن شريط فيديو يظهره على ما يبدو وهو يضرب كلبا صغيرا.

وأظهر الفيديو الذى تبلغ مدته 50 ثانية، الذى نشر على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الصبى وهو يبتسم أمام الكاميرا، بينما كان يمسك بالكلب من ذيله ويدحرجه عدة مرات وألقى به فى الهواء، لكنه فشل فى الإمساك به قبل أن يسقط على الأرض، وبدا أن الحيوان قد مات طبقا لمعلقين.

وذكر مسئول الشرطة حمزة إلياس أنه جرى استجواب الصبى وأطلق سراحه بعد ذلك بساعات قليلة، بينما يقوم مكتب المحققين بتقييم قضيته.

وقال إلياس لصحيفة (ستار) "تركيزنا هو الإصلاح، وبالتالى ربما نضعه تحت إشراف مسئول فى الشئون الاجتماعية"، وقادت رئيسة هيئة "إنقاذ الحيوانات المستقلة الماليزية" بوسبا رانى الشرطة لمنزل الصبى فى ولاية نيجيرى سيمبيلان على بعد نحو 85 كيلومترا جنوب كوالالمبور.

وكتبت فى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) "أريد مصلحة الصبى ويجب أيضا أن يدرك أنه حتى لو كانت لديه مشكلات أسرية، كان لا يتعين عليه أن يفعل ما فعله مع هذا الكلب البرئ"، وأضافت بوسبا أن من المقرر أن يمثل الصبى أمام إحدى المحاكم خلال 14 يوما.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة