شبيه السادات: عندما ذهبت لـ"التحرير" أعتقد الناس أن الرئيس الراحل عاد

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 06:22 م
شبيه السادات: عندما ذهبت لـ"التحرير" أعتقد الناس أن الرئيس الراحل عاد الرئيس الراحل محمد أنور السادات

كتبت هاجر حسام
قال محسن المنسى، شبيه الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه اشترى صورة الرئيس الراحل عندما كان عمره 12 عاما لوضعها بالمنزل، متابعا أن الناس بدأت تلاحظ الشبه بينه وبين السادات عندما شارك فى مظاهرات ميدان التحرير بعد وفاة الصحفى الحسينى أبو ضيف.

وأضاف المنسى خلال حواره لبرنامج "ست الحسن"، والمذاع عبر فضائية "أون تى فى"، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنه فور مشاركته فى المظاهرات بدأ المواطنون فى ترديد هتافات من بينها "الإخوان فين السادات أهو"، مشيراً إلى أنه عندما ذهب لميدان التحرير الناس اعتقدوا أن الرئيس الراحل عاد للحياة، وبعدها قرر أن يتقمص شخصيته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة