لتقنين الأسعار..

محافظ الإسكندرية يتفقد منافذ البيع بمديرية الزراعة

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 02:48 م
محافظ الإسكندرية يتفقد منافذ البيع بمديرية الزراعة اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية

الإسكندرية ــــ جاكلين منير
تفقد اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية اليوم، منافذ لمنتجات اﻷلبان والدواجن والأسماك واللحوم بمديرية الزراعة بالإسكندرية.

وافتتح المحافظ أيضا مشتل نباتات الزينة واﻷشجار الخشبية، ويضم المعرض منافذ بيع للدواجن والأسماك واللحوم).

وقال الدكتور مجدى محمد ملوك مدير مديرية الزراعة ووكيل الوزراة، إن الهدف من منفذ البيع هو أن نقنن وضع التجار لمحاربة الغلاء، وتم بالفعل الاتفاق مباشرة بين المزارع والجمعية على إرسال الماشية دون وجود وسيط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة