بالفيديو.. جامعة سوهاج تحتفل بتخريج الدفعة الثانية بكلية الهندسة

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 03:37 م
بالفيديو.. جامعة سوهاج تحتفل بتخريج الدفعة الثانية بكلية الهندسة د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت أمس، جامعة سوهاج بتخريج الدفعة الثانية لكلية الهندسة وعددهم 175 طالبا وطالبة، وذلك بحضور د.نبيل نور الدين رئيس الجامعة والسيد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج ونواب رئيس الجامعة ود.السيد عصام عميد الكلية، كما حضر الحفل م.حسام الزغاوى نقيب المهندسين وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

وفى بداية كلمته توجه د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة بالشكر لأولياء أمور الطلاب على الجهد الذى بذلوه مع أبنائهم، ومساهمتهم فى تقديم نموذج متميز يعمل على بناء المجتمع وتطويره، وأكد على تعيين عدد من المعيدين بهذه الدفعة باعتبارها دفعة متميزة، كما وعد د.نبيل الطلاب بدراسة تخريج دفعة الهندسة بالكامل خلال الدراسة الصيفية وإمكانية قصر المواد الدراسية الصيفية على 4 مواد فقط تيسيرا لهم.


وأشار رئيس الجامعة إلى دور الجامعة فى تذليل كافة الصعوبات التى كانت تواجه الطلاب، والعمل على تلبية جميع مطالبهم لتخريج هذا الجيل المتفوق من المهندسين الذين سيساعدون فى خدمة وبناء مجتمعهم.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات، حيث بدأ بعرض لأنشطة الكلية خلال العام الدراسى 2013/2014، ثم عروض فنية وفقرات فنون شعبية، وفى نهاية الحفل تم تكريم أوائل الخريجين وتقديم شهادات تقدير لهم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة