نقيب الاجتماعيين يدعو رؤساء النقابات المهنية للمصالحة ونبد الخلافات

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:49 م
نقيب الاجتماعيين يدعو رؤساء النقابات المهنية للمصالحة ونبد الخلافات أسامة برهان أمين عام اتحاد النقابات المهنية ونقيب الاجتماعيين
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت الأمانة العامة لاتحاد النقابات المهنية رؤساء النقابات لحضور اجتماع موسع بعد غد الأحد بمقر نقابة المعلمين لنبذ الخلافات بين المهنيين .

وقال أسامة برهان أمين عام اتحاد النقابات المهنية ونقيب الاجتماعيين فى بيان له اليوم، إن الفترة الحالية لا تتحمل أى سوء فهم بين أى من النقباء، وتستوجب العمل فى صف واحد ونبذ أى خلاف نتج عن وجهات نظر مختلفة للدفاع عن مصالح أعضاء النقابات المهنية والمشاركة فى خطة التنمية لمواجهة التحديات التى يمر بها الوطن.

وأوضح برهان، أن الاتحاد بصدد إصدار لائحة مؤقتة تنظم أعماله لحين اتخاذ الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة لإشهار الاتحاد، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشتها وعرضها على كافة النقابات للتوافق حولها.

من جهة أخرى، أعرب أمين اتحاد النقابات عن أسفه من فشل جميع الجهود التى تسعى إلى توحيد صفوف القوى المدنية حتى الآن.

ومن جانبها، أعربت كوثر محمود نقيب التمريض ورئيس المنظمة المصرية للرعاية الصحية التابعة لاتحاد النقابات المهنية، عن أملها فى توحيد صف المهنيين من أجل تقديم خدمات أفضل لأعضاء النقابات.

وأضافت أنه على رأس أولويات المؤسسة هو إنشاء وحدة لعلاج الأطفال المبتسرين وأيضا الغسيل الكلوى بخلاف التخفيضات التى سوف تحصل عليها المؤسسة بتعاقدها مع عدد كبير من الاستشاريين المتخصصين لصالح أعضاء النقابات المهنية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة