بالصور.. فعاليات أمسية "إنسانيات" لنشر الثقافة فى الصعيد

الخميس، 28 أغسطس 2014 10:08 م
بالصور.. فعاليات أمسية "إنسانيات" لنشر الثقافة فى الصعيد أمسية كشك الميديا بسوهاج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إثراء الحياة الثقافية ونشر نوع جديد من الفنون داخل محافظات الصعيد هو أهم الأسباب التى دفعت فريق "كشك الميديا" إلى تنظيم أمسية "إنسانيات" الشعرية بمقر الكشك بمحافظة سوهاج.

وقال "محمود على كبرو" مؤسس فريق كشك الميديا لـ"اليوم السابع": "تأتى هذه الأمسية ضمن الأنشطة المختلفة التى يقوم بها الفريق من أجل نشر الوعى الثقافى والفنى بمحافظة سوهاج، حيث استضفنا خلال الأمسية الشاعر "محمد إنسان"، وعددا من المواهب الشعرية والغنائية الشابة الأخرى.

وأوضح أن الأمسية الشعرية التى عقدت بمقر كشك الميديا بدأت بفقرة تعريفية بالشاعر "محمد إنسان" تلاها عرض لبعض قصائده الشعرية ثم فقرة تصوير، وبعدها فقرة أخرى لتقديم بعض المواهب الصعيدية الشابة حيث قدم "محمد عبد الكريم" بعض الأغانى الشرقية القديمة، تلتها فقرة أخرى ألقى فيها "محمد إنسان" مجموعة من قصائده مرة أخرى.

وأشار "محمود" إلى أن كشك الميديا ينفذ حاليًا العديد من الأنشطة الثقافية بشكل مستمر من أجل مساعدة المجتمع الصعيدى على التقدم والإلمام بمختلف الفنون، مشيرًا إلى أنهم يستعدون اليوم لتنظيم جلسة حكى جديدة، ويستعدون غدًا لتنفيذ ورشة نادى السينما، والجدير بالذكر أن "محمد إنسان" شاعر عامى صدر له ديوانين أولهما "إنسانيات"، أما الثانى فهو "عن فيلسوفة".

المشاركين خلال الأمسية الشعرية


الأمسية جاءت لنشر الثقافة فى المجتمع الصعيدى


الأمسية شارك فيها محمد إنسان وعدد من المواهب الصعيدية الأخرى


محمد إنسان ومحمد عبدالكريم خلال الأمسية


صورة بطريقة "السلفى" للمشاركين فى الأمسية

محمد إنسان وهو يلقى إحدى قصائده

محمد عبدالكريم الذى قدم بعض الأغانى الشرقية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة